جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

بعد تداول منشور على موقع «فيس بوك» وزارة الداخلية تكشف حقيقة تعدي صيدلي على «سيدة المنوفية» بالضرب

0 5٬600

بعد تداول منشور على موقع «فيس بوك» وزارة الداخلية تكشف حقيقة تعدي صيدلي على «سيدة المنوفية» بالضرب كشفت وزارة الداخلية حقيقة تداول منشور على موقع «فيس بوك» يتضمن قيام صيدلى بالتعدى على سيدة بالصفع بالمنوفية.

وقالت الداخلية في بيان لـ الوطن اليوم  ” elwatanelyoum.com “امس الخميس: «في إطار جهود أجهزة الوزارة لكشف ملابسات تداول منشور على موقع «فيس بوك» يتضمن إستغاثة إحدى السيدات لقيام صيدلى بالتعدى عليها بالصفع على الوجه حال تواجدها بالصيدلية ملكه بمركز أشمون بالمنوفية ،

لصرف بعض الأدوية لكونها غير محجبة، والزعم بتعرضها وأسرتها لضغوط داخل مركز شرطة أشمون لإجبارهم على الصلح مع المشكو في حقه».

وأضافت: «بالفحص تبين عدم صحة ما تم تداوله في هذا الصدد وأن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه بتاريخ 21 الجاري تبلغ لمركز شرطة أشمون بالمنوفية من إحدى السيدات ،بتضررها من صيدلي مالك صيدلية للتعليق على قيامها بوضع مساحيق تجميل على وجهها، مما يعرضها للحسد، وأثناء تواجدها بالصيدلية لصرف بعض الأدوية».

وتابعت: «باستدعاء المشكو في حقه وسؤاله قرر بأنه معتاد المزاح معها، وأضاف بأنه صديق العائلة وعلى معرفة تامة بالمُبلغة،

بسؤال كلًا من زوج المُبلغة ووالدتها قررا بمضمون ما جاء بأقوال المشكو في حقه، ونفيا وجود ثمة خلافات سابقة بينهم وبين المشكو في حقه، وأضافا بمحاولتهما إقناع الشاكية بعدم تحرير محضر بالواقعة.. إلا أنها رفضت ذلك، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق»

اترك تعليق