جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

كان سببًا رئيسيًا في تتويج المارد الأبيض بلقب الدوري 4 أسباب منعت زيزو من تنفيذ نصيحة محمد صلاح والبقاء مع الزمالك

أسباب تفضيل أحمد سيد زيزو البقاء في الزمالك وعدم تنفيذ نصيحة محمد صلاح

0 183

كان سببًا رئيسيًا في تتويج المارد الأبيض بلقب الدوري 4 أسباب منعت زيزو من تنفيذ نصيحة محمد صلاح والبقاء مع الزمالك .. أحمد سيد زيزو، نجم فريق نادي الزمالك، الذي تألق كثيرًا وكان سببًا رئيسيًا في تتويج المارد الأبيض بلقب الدوري المصري لكرة القدم موسم 2021 – 2022،

 

أثار الجدل بشدة في الأيام الماضية، حول مصيره مع نادي القلعة البيضاء، قبل أن تحسم الأمور بتجديد عقده.

احمد سيد زيزو - جريدة الوطن اليوم
احمد سيد زيزو – جريدة الوطن اليوم

 

احمد سيد زيزو - جريدة الوطن اليوم
احمد سيد زيزو – جريدة الوطن اليوم

 

وأعلن نادي الزمالك، تجديد عقد أحمد سيد زيزو، جناح الفريق الأول لكرة القدم، لمدة 3 سنوات قادمة، بعد جلسة عقدت مع رئيس النادي مرتضى منصور وأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة.

اقـــر ايضــــا | 

 

 

 

وحصل اللاعب احمد سيد زيزو على العديد من العروض الخارجية والخليجية، على رأسها الريان القطري، فيما ارتبط اسمه بفريق نانت الفرنسي ليزامل المحترف المصري الدولي مصطفى محمد.

 

ورحب زيزو بفكرة البقاء في صفوف الفريق، رغم أنه كشف عن النصيحة التي قدمها إليه النجم المصري الدولي محمد صلاح، جناح فريق ليفربول.

 

وكشف احمد سيد زيزو في تصريحات له في أحد القنوات الفضائية، عن فرص الاحتراف في المستقبل، وتفضيله لـ الزمالك عن العروض التي وصلت إليه.

 

وأكد أنه يتحدث مع محمد صلاح خلال معسكرات منتخب مصر، مشيرًا إلى أن الملك المصري ” محمد طلاح ” نصحه بالاحتراف بسبب إمكانياته التي تؤهله لـ العب في دوريات كبرى.

 

لكن مع تفضيل احمد سيد زيزو للبقاء مع الزمالك، وعدم تنفيذ نصيحة  محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، بالتأكيد هناك أسباب دفعته لذلك نستعرضها تواليًا عبر موقع ” الوطن اليوم الاخباري “

 

احمد سيد زيزو - ومحمد صلاح
احمد سيد زيزو – ومحمد صلاح

أسباب تفضيل أحمد سيد زيزو البقاء في الزمالك وعدم تنفيذ نصيحة محمد صلاح

أولا الفوز بالألقاب والاهداف

 

يبدو أن أحمد سيد زيزو الباحث عن الأهداف وصناعة الفارقة والتتويج بالبطولات، نجح في أن يحصدها مع الزمالك، حيث تمكن من الحصول على لقب الدوري المصري موسمين متتالين وكأس مصر، وأيضًا حصده لجائزة الحذاء الذهبي،

 

وتحقيقه العديد من الأرقام الفردية، جعلته يفضل البقاء مع القلعة البيضاء، خوفًا من خوضه لتجربة احتراف قد تبعده عن منصات التتويج.

حب الجمهور لـ زيزو

لطالما أكد أحمد سيد زيزو أن أمنيته الأولى البقاء في صفوف الزمالك، بعد أن وصل إلى وضع كبير داخل النادي بفضل محبة الجماهير، وهو الأمر الأحب للاعبين في مختلف أندية العالم.

 

العقد الأعلى أجرًا لــ زيزو مع الزمالك

 

 

احمد -سيد- زيزو
احمد -سيد- زيزو

تقديرًا لجهود اللاعب في الفترة الماضية، وأهدافه الحاسمة ومجهوداته الوفيرة، نجح احمد سيد زيزو في أن يجعل إدارة المارد الأبيض تمنحه عقدًَا جديدًا قد يكون الأعلى أجرًا في الفريق، بحسب التقارير الإعلامية التي انتشرت مؤخرًا.

الانضمام لمنتخب مصر الأول 

يحلم دائمًا نجوم كرة القدم بالانضمام إلى منتخبات بلادهم، ووسط تألق أحمد سيد زيزو في السنوات الماضية، يتواجد في قوائم منتخب مصر ويشارك في البطولات المختلفة معه، وبالبقاء في صفوف الزمالك ورفض الاحتراف في الفترة الحالية،

 

تزيد من فرصه في التواجد داخل معسكرات الفراعنة، خاصة بعد الإشادة من المدير الفني روي فيتوريا به في الفترة الأخيرة.

اترك تعليق