جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

الزمالك يتفاوض في شراء ناصر منسي لاعب البنك الأهلي وشوبير يعلن موقف يوسف البلايلي من الانضمام إلى الأهلي ويوضح الحقيقة

0 97

الزمالك يتفاوض في شراء ناصر منسي لاعب البنك الأهلي وشوبير يوضح الحقيقة .. أوضح الإعلامي أحمد شوبير، عن آخر تطورات المفاوضات بين الزمالك والبنك الأهلي، من أجل انتقال ناصر منسي إلى صفوف القلعة البيضاء.

 

اقرا ايضا | ادارة الزمالك تعلن عن قرارات فنية بشان استعداد الفريق الاول لكرة القدم لـ الموسم الجديد

وسأل أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي رئيس نادي البنك الأهلي عن آخر تطور المفاوضات:«لم يأتينا أي عرض رسمي لـ ناصر منسي من جانب أي نادي».

 

 ناصر منسي لاعب البنك الأهلي
ناصر منسي لاعب البنك الأهلي

 

وتابع:«من الممكن لم تأتينا عروض بسبب تمسكنا بقوام الفريق الذي كان لدينا الموسم الماضي، من أجل استكمال البناء للموسم الجديد».

 

احمد شوبير
احمد شوبير

احمد شوبير يعلن موقف يوسف البلايلي من الانضمام إلى الأهلي

وقال أحمد شوبير، حارس مرمي الأهلي السابق عن فرصة الجزائري يوسف البلايلي نجم فريق بريست الفرنسي من الانتقال إلى النادي الأهلي.

حيث خرجت تقارير أمس تفيد بفسخ نادي بريست الفرنسي تعاقده مع الجزائري يوسف البلايلي.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية عبر أون سبورت اف ام «اسم يوسف البلايلي يرتبط بشكل مستمر بخطوة ارتداء القميص الأهلاوى خلال الفترة الماضية».

اقرا ايضا | كولر خلال فترة اعداد الأهلي أبلغ اللاعبين بشرطه مشيدا بالروح القتالية والجماعية وحالة التركيز ..و يوجه سالته لـ جماهير الأحمر؟

وتابع:«دائما مفاوضات النادي الأهلي مع يوسف البلايلي تصبح كلام فقط دون أي تحركات رسمية من جانب القلعة الحمراء».

وأوضح :«والد يوسف البلايلي أكد أن عقد اللاعب مع فريق بريست مستمر ولم يتحرك اللاعب لفسخ عقده حتى الآن».

وواصل: «يوسف البلايلي قدم موسم رائع العام الماضي، ولكنه دائما ما يتجه نحو اتخاذ قرارات غريبة بشأن مستقبله، ولكن حتى الآن لم يحدث مفاوضات رسمية من جانب القلعة الحمراء لضمه».

اترك تعليق