جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

تقرير رياضى |بعد 48 ساعة من خسارة الزمالك لـ السوبر .. ضربة جديدة داخل الإدارة .. تعرف عليها

0 129

تقرير رياضي | بعد 48 ساعة من خسارة الزمالك لـ السوبر .. ضربة جديدة داخل الإدارة .. تعرف عليها  تلقت إدارة نادي الزمالك صدمة جديدة بعدما خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض بطولة السوبر المحلي بعد فوز النادي الأهلي باللقب الرياضي لـ السوبر .

وكان النادي الأهلي قد حقق الفوز على الزمالك بهدفين دون رد وتوج ببطولة السوبر المصري في المباراة التي أقيمت على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية يوم الجمعة الماضي.

وقضت محكمة الأمور المستعجلة اليوم الأحد برفض تظلم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على حكم الحجز على حساب النادي بأحد البنوك.

وكان قاضي التنفيذ بمحكمة جنوب القاهرة قد رفض تظلم رئيس نادي الزمالك، وأمر باستمرار إجراءات الحجز والتنفيذ لصالح ممدوح عباس بعد مراجعة الأوراق والتأكد من صحة الأحكام.

اقرا ايضا | النادي الأهلي يواصل اتصالاته مع السفارية المصرية في تونس لإنهاء كافة إجراءات سفر البعثة قبل موقعة دوري الأبطال

يذكر أن نادي الزمالك كان قد أعلن مساء السبت عن عقد اجتماع طارئ لـ مجلس إدارة النادي اليوم الأحد وذلك من أجل مناقشة أمور مصيرية هامة وخطيرة تتعلق بمستقبل النادي وما يواجهه من مؤامرات وفقًا لما ذكره الموقع الرسمي لـ النادي الأبيض.

وأوضح الزمالك عبر موقعه الرسمي أن الاجتماع الطارئ لمجلس الإدارة يأتي قبل لقاء مرتضى منصور رئيس النادي بوزير الشباب والرياضة أشرف صبحي.

اترك تعليق