جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

التعادل يحسم مباراة الزمالك وانبي بهدف لكلا منهما” 1-1″ في الدوري الممتاز

0 60٬145

التعادل يحسم مباراة الزمالك وانبي بهدف لكلا منهما” 1-1″.. سجل أحمد كالوشة لاعب إنبى هدف التعادل لفريقه أمام الزمالك، من ضربة رأس متقنة فى الدقيقة 84 من عمر المباراة التي تجمعهما حاليًا على استاد المقاولون العرب في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

سقط الزمالك فى فخ التعادل أمام إنبي بهدف لكل منهما ، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب استاد المقاولون العرب بالجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وافتتح الزمالك التهديف فى الدقيقة 45 عن طريق أحمد مصطفى زيزو من ركلة جزاء بعد عرقلة مصطفى شلبي الصفقة الجديدة للقلعة البيضاء .

جاء هدف التعادل لـ إنبي فى الدقيقة 83 عن طريق كلوشة من رأسية داخل منطقة الجزاء.

وبهذه النتيجة يحتل الزمالك فى المركز الثالث برصيد 7 نقاط ، بينما أرتفع إنبي الى المركز الرابع عشر برصيد نقطتين .

ونفذت كرة عرضية من عمر جابر من الطرف الأيسر لصالح الزمالك مرت من الجميع إلى زيزو الذي سدد كرة من داخل منطقة الستة ياردة مرت بجوار القائم الأيسر فى الدقيقة 9.

وفي الدقيقة 11 ، جاءت كرة عرضية من حمزة المثلوثي من يسار منطقة الجزاء شتتها الدفاع لتصل إلى عمر جابر الذي سدد لكنها بعيدة عن المرمى.

وأرسل زيزو كرة عرضية من الطرف الأيسر لصالح الزمالك على رأس مصطفى شلبي لتمر الكرة بجوار القائم الأيمن بسنتيمترات فى الدقيقة 24 .

وظهر نيمار فى لقطة رائعة من مهاراة خاصة بعد من 3 مدافعين إنبي وأرسل كرة عرضية أرضية سددها مصطفى شلبي من داخل منطقة الستة ياردة لتمر أعلى العارضة فى الدقيقة 51 ودفع فيريرا بـ يوسف أوباما بدلا من سيف الدين الجزيرى فى الدقيقة 46.

وتعرض محمد عبدالغنى لإصابة خلال المباراة وخرج ودخل مصطفى الزنارى بدلا منه فى الدقيقة 60.

وضم تشكيل الزمالك كلا من:
حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع: عمر جابر – محمد عبد الغنى – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثى.

خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسى – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد مصطفى” زيزو” –مصطفى شلبى.

خط الهجوم: سيف الجزيرى.

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي ومصطفى الزناري وحاتم سكر وعبد الله جمعة وزكريا الوردي ويوسف إبراهيم “اوباما” وسيف جعفر ويوسف أسامة نبية ومحمود عبد الرازق “شيكابالا

دخل الزمالك المباراة بتشكيل مكون من.. حراسة المرمى: محمد عواد، خط الدفاع: محمد عبد الغنى – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثى، خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسى – عمر جابر – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد مصطفى” زيزو” –مصطفى شلبى، خط الهجوم: سيف الجزيرى.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي ومصطفى الزناري وحاتم سكر وعبد الله جمعة وزكريا الوردي ويوسف إبراهيم “اوباما” وسيف جعفر ويوسف أسامة نبية ومحمود عبد الرازق “شيكابالا”.

فيما دخل إنبى المباراة بتشكيل مكون من.. عبدالعزيز البلعوطى، على فوزى، أحمد يوسف، خالد رضا، محمد حامد، مصطفى شكشك، أحمد كالوشا، رفيق كابو، إيريك تراورى، يوسف لبيب، محمد حمدى.

اقرا ايضا | بث مباشر اليوم من استاد المقاولون العرب لمباراة الزمالك وانبي ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز

البدلاء: مروان صحراوى، عبد الرحمن سمير، عبد الرحمن عماد، أحمد العجوز، مصطفى دويدار، صلاح زايد، محمد عبد العاطى، مودى ناصر، أحمد حواس.

حافظ الزمالك على تقدمه بهدف على إنبى بعد مرور 75 دقيقة، في المباراة المقامة حاليا بينهما على استاد المقاولون العرب في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدورى المصرى.

وسجل أحمد مصطفى زيزو هدف الزمالك الوحيد في الدقيقة 44 من ركلة جزاء، الذى اكتسبها مصطفى شلبى، بعدما وضع الكرة على يمين عبد العزيز البلعوطى الذى راح في الزاوية الثانية، ليتقدم الزمالك بهدف نظيف.

ويضم تشكيل الزمالك كلا من:

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع: عمر جابر – محمد عبد الغنى – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثى.

خط الوسط: محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسى – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد مصطفى” زيزو” –مصطفى شلبى.

خط الهجوم: سيف الجزيرى.

بينما جاء تشكيل إنبى لمواجهة الزمالك كالتالى:

عبدالعزيز البلعوطى، على فوزى، أحمد يوسف، خالد رضا، محمد حامد، مصطفى شكشك، أحمد كالوشا، رفيق كابو، إيريك تراورى، يوسف لبيب، محمد حمدى

اترك تعليق