جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

حسن النجار لـ بوابة الوطن اليوم : الرئيس السيسي حريص على خروج توصيات واضحة وفعالة بقمة المناخ COP27

0 50٬080
الكاتب الصحفي حسن النجار
الكاتب الصحفي حسن النجار

حسن النجار لـ بوابة الوطن اليوم : الرئيس السيسي حريص على خروج توصيات واضحة وفعالة بقمة المناخ COP27

كتب | محمد حجازي 

قال الكاتب الصحفي والمفكر السياسي “حسن النجار رئيس تحرير بوابة الوطن اليوم . إن الرئيس عبدالفتاح السيسى حريص على خروج توصيات واضحة وفعالة فى القمة العالمية لـ المناخ (COP27) ، والتى انطلقت فاعلياتها اليوم الاثنين 7نوفمبر فى مؤتمر عالمي بشرم الشيخ بمشاركة رؤساء دول وحكومات من مختلف دول العالم وعدد من الشخصيات الدولية والخبراء.

وأكد ” النجار ” في بيان له منذ قليل لـ” صالة التحرير ” ، على ضرورة التعاون الدولى والتكاتف لـ مواجهة خطورة التغيرات المناخية، ودق جرس انذار قبل وقوع كوارث قد تؤدى الى تدمير دول، مشدداً على أهمية عقد المؤتمر الدولى للمناخ فى هذا التوقيت لوضع خطة واستراتيجية لمجابهة التغييرات المناخية الغير مسبوقة وتقديم دعم للبلاد الأكثر فقراً.

وأوضح الكاتب الصحفي والمفكر السياسي ، أن مؤتمر قمة المناخ يهدف الى بحث حلول لحماية العالم من التغييرات المناخية المستقبلية، والتأكيد على أهمية تقديم دعم دولي للدول المعرضة للإخطار لمجابهة هذه التغييرات وبدء التنفيذ الفعلي لخطة الإنقاذ.

وأشاد حسن النجار بجهود مصر فى استضافة قمة المناخ العالمية، مؤكداً ان القمة تعكس دور مصر الريادي على المستوى العالمى.

وأشار الى ان استضافة مصر للمؤتمر يدعو للاعتزاز والفخر فما يحدث بشرم الشيخ ” تاريخي وعالمي”.

اترك تعليق