حسن النجار : الرئيس عبد الفتاح السيسى الوحيد الذي أعطي أولوية قصوى لذوي القدرات الخاصة في مصر – جريدة الوطن اليوم

3٬091

حسن النجار : الرئيس عبد الفتاح السيسى الوحيد الذي أعطي أولوية قصوى لذوي القدرات الخاصة في مصر – جريدة الوطن اليوم

كتبت | مني السباعي
أعلن الكاتب الصحفي ” حسن النجار ” رئيس تحرير جريدة الوطن اليوم . تأييده التام لتصريحات الدكتور رضا حجازي. وزير التربية والتعليم والتعليم الفني. التي أكد فيها أن الوزارة تعمل علي تقديم منظومة متكاملة من الخدمات لذوي الاحتياجات الخاصة ومراعاة جميع المعايير العالمية.

وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة. وتوفير جميع سبل الدعم لهم. وأن الوزارة تضع علي رأس أولوياتها اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لتعليمهم وتهيئتهم. وذلك لتسهيل حياتهم ومشاركتهم ودمجهم في المجتمع.

قال ” حسن النجار”ان الرئيس السيسي هو أول قائد في تاريخ مصر يعطي أولوية قصوي للاهتمام الحقيقي بذوي القدرات الخاصة.
طالب جميع المؤسسات بالدولة بتنفيذ جميع التكليفات الرئاسية لتقديم جميع أنواع الدعم والمساندة لذوي القدرات الخاصة الذين أصبح لهم دورهم الكبير في المجتمع المصري بمختلف المؤسسات بالدولة.

ومن خلال بيان له لـ” صالة التحرير الإخبارية ” وجه حسن النجار تحية قلبية لذوي القدرات الخاصة علي النجاحات الكبيرة التي حققوها. مؤكداً أن هناك العديد من الأبطال والنجوم الكبار من ذوي القدرات الخاصة الذين حققوا نجاحات كبيرة في المجال الرياضي إقليمياً وعالمياً.

ورفعوا اسم وعلم مصر خفاقاً في مختلف البطولات الرياضية القارية والعالمية. وذلك الأمر يتطلب من الحكومة بصفة عامة. ومن وزارة الشباب والرياضة خاصة.

اكتشاف المزيد من النوابغ والمواهب الرياضية. وتقديم جميع أنواع الدعم والمساندة لهم لتحقيق المزيد من النجاحات في مختلف المجالات الرياضية والثقافية وغيرها. محلياً وإقليمياً وعالمياً.

 

بقلم حسن النجار : لا أقول تحييا الحرية..” لكن أقول يحيا الإنسان” – جريدة الوطن اليوم

بقلم حسن النجار .. أعتقد أن يوم الجمهورية سيكون بمثابة فرصة جديدة لعلاقات مصرية هندية جديدة 
بقلم حسن النجار : خلال احتفالات كلية الشرطة بعيدها الـ71 السيسى : أن مصر طول عمرها ولادة للأبطال والرجال أصحاب الصفحات المشرقة

 

تعليقات