رئيس تحرير جريدة الوطن اليوم :جيل أكتوبر العظيم أعاد صياغة تاريخ العسكرية المصرية لأبناء الوطن

49

 كتب | محمد حجازى

رئيس تحرير جريدة الوطن اليوم :جيل أكتوبر العظيم أعاد صياغة تاريخ العسكرية المصرية لأبناء الوطن .. توجه الكاتب الصحفي الاستاذ ” حسن النجار ” رئيس تحرير جريدة وبوابة الوطن اليوم الاخبارية ، بخالص التهنئة بالذكرى العظيمة ذكرى انتصارات أكتوبر بالتزامن مع الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، وتخريج دفعة جديدة للكلية العسكرية، مضيفًا أن الرئيس السيسى توجه اليوم الخميس للاحتفال في الكلية العسكرية بالخريجين من الكليات المدنية.

رئيس تحرير جريدة الوطن اليوم
رئيس تحرير جريدة الوطن اليوم

 

وأضاف حسن النجار خلال بيان له بصاله التحرير ان الاحتفال بتخريج دفعات جديدة من الكليات العسكرية هو احتفال لكل أسرة مصرية، وتأهيل الطلاب علميًا وعمليًا لصقل مهاراتهم في مجالات التعليم والبحث العلمي يسعدنا، إخراج طالب مقاتل، مشيرا إلى أن حرب أكتوبر تأكيد على أن الثروة الحقيقية لدينا هي الفرد.

الرئيس السيسي خلال الاحتفال بتخريج دفعات جديدة من الكليات العسكرية: مصر تقف على أرض صلبة وقادرة على تخطي كافة التحديات

وأوضح: رئيس تحرير جريدة الوطن اليوم «جيل أكتوبر العظيم أعاد صياغة تاريخ العسكرية المصرية، وانتصارات أكتوبر قد لا تكون بالشكل الذي نحتفل به الآن لولا مساندة الشعب المصرى، وحرب أكتوبر وما شهدته من معارك كانت بمثابة معجزة حقيقية»، مشددا على أن المنتصر في حرب أكتوبر هو من استرد أرضه، وحرب أكتوبر لا تحتاج إلى توضيح.

 

وأكد «القوات المسلحة اتخذت استراتيجية شاملة لمواجهة الإرهاب تقوم على 3 ركائز أساسية، فـ القوات المسلحة تتعاون مع كافة مؤسسات الدولة في التنمية الشاملة، والتحديات إبان حرب أكتوبر كانت تتمثل في استعادة أرض سيناء وكان التعامل مع هذه التحديات بالقوة». وأردف: «حدثت متغيرات إقليمية ودولية غير معهودة على المنطقة في الفترة منذ 2011 وما بعدها فرضت تحديات جديدة».

تعليقات