محمد بركات يحذر الزمالك بعد الفوز بالخماسية علي فلامبو البوروندي قي دوري أبطال إفريقيا و طارق يحيى يتغنى ويشيد بفيريرا

طارق يحيى يتغنى ويشيد بفيريرا ويوجه رساله هامه للاعبي الزمالك قبل بداية الموسم

محمد بركات يحذر الزمالك بعد الفوز بالخماسية علي فلامبو البوروندي قي دوري أبطال إفريقيا و طارق يحيى يتغنى ويشيد بفيريرا

 

من خلال برنامجه وجه الإعلامي محمد بركات تحذيراً للزمالك بسبب أداء الزمالك في مباراه الذهاب أمام فلامبو البوروندي والشوط الأول من مباراه اليوم على الرغم من الفوز بخماسية نظيفة .

 

وكان الزمالك قد فاز على فريق نادي فلامبو دو سنتر البوروندي بسداسية مقابل هدف واحد في مجموع المباراتين ، ليتأهل الفارس الأبيض لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

وقال محمد بركات :”هناك فارق كبير في الفنيات بين الزمالك وفلامبو، ولكن الفريق البوروندي صعب الأمور في مباراة الذهاب بعض الشيء، إلا أن الزمالك حقق فوزا مقنعا خلال مواجهة اليوم” .

 

وأضاف:  محمد بركات “مواجهة فلامبو ليست مقياسا لـ الزمالك فيما هو قادم، ولكن الزمالك نجح في استغلال المساحات الخلفية في دفاعات فلامبو، عن طريق سيف الدين الجزيري”.

 

وأتم: بركات “علامات استفهام على أداء الزمالك خلال الشوط الأول، لكن في الشوط الثاني تم تصحيح الأوضاع من جانب جيسوالدو فيريرا المدير الفني، وكان محمد عواد بعيد عن تركيزه خلال الشوط الأول لشعوره بسهولة المباراة”.

طارق يحيي لاعب الزمالك السابق
طارق يحيي لاعب الزمالك السابق

طارق يحيى يتغنى ويشيد بفيريرا ويوجه رساله هامه للاعبي الزمالك قبل بداية الموسم

حرص طارق يحيى لاعب نادي الزمالك السابق والزمن الجميل على توجيه رساله هامه لـ الأعبين الفارس الأبيض قبل بداية الموسم الجديد، وأشاد و تغنى بالبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.

جوسفالدو فيريرا
جوسفالدو فيريرا

 

وقال طارق يحيى في مداخلة هاتفيه ببرنامج ملعب أون تايم عبر قناة اون تايم سبورتس: هذا هو الزمالك، الفريق قدم مباراة جيدة، بالتأكيد بعد الهدف الأول حدث تراخي نوعًا ما، لكن بعد ذلك عادوا للمباراة، مازال الوقت مبكرًا للحكم على الصفقات الجديدة، لكن مباراة اليوم مبشرة بالنسبة لأداء الزمالك.

 

وأضاف يحيي : الأداء سيتطور بشكل كبير، نحن مازلنا في بداية الموسم، والصفقات خاضوا ثان مباراة لهم، ومع ذلك تطوروا، ولدينا زيزو لاعب متألق ومحترف ويقدم أداء راقي ويُحافظ على مستواه، عقلية مختلفة داخل وخارج الملعب.

 

الزمالك يحقق فوزا سهلا اليوم على فلامبو البوروندى بخماسية مقابل هدف في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا “الأهداف فيديو “

 

وشدد يحيى: السهل مر، والأصعب قادم، الدوري سيبدأ ثم مباراة السوبر ثم مرحلة المجموعات؛ ولذلك يجب على اللاعبين أن يكون عندهم إصرار، هذا الجيل حصد كل البطولات ما عدا دوري الأبطال، أتمنى أن يحققوا أمنية الجماهير وأمنيتهم، خاصة أن هناك فرق ضعيفة كثيرة جدًا وصلت للمباراة النهائية أمام الأهلي، وهم اقل من الزمالك فنيًا.

 

فريق الزمالك
فريق الزمالك

 

واكمل: أتمنى تكرار نهائي القرن مرة أخرى، الزمالك عنده استقرار فني وإداري ودعم الفريق بصفقات جيدة.

 

وأوضح طارق يحيى لاعب الزمالك السابق : فيريرا اسم كبير جدًا وحصد بطولات في أوروبا، هو المدرب الأجنبي الوحيد الذي نجح في الزمالك وخارجه.

 

واردف: أي مدرب ذكي يجب أن يضع اللاعبين الشباب شوكة في ظهر اللاعبين الكبار، اليوم إمام عاشور والونش غائبين ومع ذلك الزمالك يفوز.

 

واختتم يحيي لاعب الزمالك السابق: نحن نثق في فيريرا، وبالأمانة اللاعبون عندهم إصرار، فكرهم اختلف مع المدرب البرتغالي وفي ظل الاستقرار الإداري، وأمير مرتضى يُغلق تمامًا على الفريق، أنا عملت في الزمالك من قبل (وكان غسيلنا كله بره) الآن الأمور مغلقة والعدالة مطبقة.

تعليقات