محمود حمدي الونش من خلال ” بوابة الوطن اليوم ” ينقل رسالة احمد سيد زيزو للجماهير عقب التجديد

144

محمود حمدي الونش من خلال ” بوابة الوطن اليوم ” ينقل رسالة احمد سيد زيزو للجماهير عقب التجديد كشف محمود حمدي “الونش” عن رسالته إلى أحمد سيد “زيزو” فور التجديد لنادي الزمالك.

اقرا ايضا | الزمالك يحصد ثلاث نقاط علي حساب فيوتشر بهدف محمود حمدي الونش في بطولة الدوري

وقال الونش من خلال تصريحات لـ ” بوابة الوطن اليوم ” “فور أن شاهدت صورة تجديد زيزو، أرسلت له رسالة بسعادتي لاستمراره، وقلت له إن مهما قلت لن أوفيه حقه على دوره في الدوري الماضي. هو أفضل لاعب في مصر بالوقت الحالي”.

 

وعن محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق، قال الونش “مهما قلت، لن أستطيع منح شيكابالا حقه، دوره كبير في احتواء اللاعبين واستقرار غرفة الملابس”.

 

وأضاف “اسم كبير ويجلس على مقاعد البدلاء في العديد من المباريات دون أي أزمات”.

 

مدافع الزمالك أتبع “شيكابالا كان أفضل لاعب في مصر لمدة 6 سنوات في وقت سابق، وحسم لنا العديد منى المباريات هذا الموسم، أتمنى وجوده في الزمالك أطول فترة ممكنة”.

محمود-حمدي-الونش -لاعب الزمالك
محمود-حمدي-الونش

 

الونش و شيكابالا
الونش و شيكابالا

 

ووصلت بعثة الزمالك إلى قطر عصر الأربعاء، وذلك لـ مواجهة فريق الهلال السعودي الشقيق غدا الجمعة 9/ سبتمبر 2022 الاراضى القطرية في بطولة كأس لوسيل بمناسبة افتتاح استاد لوسيل الذي سيستضيف نهائي كأس العالم 2022.

 

كان فريق الأبيض نادي الزمالك قد حسم لقب الدوري المصري للمرة الـ 14 في تاريخه، والثانية على التوالي. الأمر الذي جعل الزمالك يشارك في كأس لوسيل ممثلا عن مصر.

 

محمود -حمدي -الونش -لاعب الزمالك
محمود -حمدي -الونش -لاعب الزمالك

قطع محمود حمدي “الونش” وعدا لجمهور الزمالك قبل خوض مواجهة الهلال السعودي.

 

ويلعب ابطال نادي الزمالك ضد ابطال نادي الهلال يوم 9 سبتمبر ضمن نهائي كأس سوبر لوسيل بالدوحة العاصمة القطرية.

 

وقال محمود حمدي الونش خلال بيانة “بطولتي الدوري والكأس نتيجة مجهود وتعب موسم كامل والحمد لله احتفلنا في النهاية”.

 

وأضاف محمود حمدي الونش “نعد جمهور الزمالك بحصد جميع البطولات في التي سنشارك بها خلال الموسم المقبل خاصة أن إدارة النادي وفرت جميع عوامل النجاح”.

 

وعن مواجهة الهلال أوضح الونش “مباراة سوبر لوسيل صعبة والهلال أفضل بدنيا نظرا لانطلاق الدوري السعودي، لكن نحن رجال وسنتكاتف من اجل الفوز وإهداء الكأس لجمهور الزمالك على غرار بطولتي الدوري وكأس مصر”.

 

ويلعب بطل الدوري المصري فريق القلعة البيضاء نادي (الزمالك) أمام بطل الدوري السعودي (فريق الهلال) على استاد لوسيل الذي سيحتضن بعض مباريات كأس العالم 2022 المقرر اقامتها بقطر.

 

وتُوج الزمالك بلقب كأس مصر 2020-2021 على حساب الأهلي قبل أن يحقق لقب الدوري عن موسم 2021-2022.

تعليقات