موعدا مع قمة كاس مصر بين الزمالك والأهلي ولاعب الأهلي يرفض الجلوس علي دكة البدلاء

142

موعدا مع قمة كاس مصر بين الزمالك والأهلي ولاعب الأهلي يرفض الجلوس علي دكة البدلاء أكدت .. تقارير صحفية أن لاعب الأهلي رفض الجلوس احتياطيًا في مباريات الفريق، وطالب بالرحيل عن الأحمر بنهاية الموسم الكروي الجاري.

 

ويستعد فريق الأهلي لـ مواجهة نارية أمام نظيرة التقليدي نادي الزمالك، غدًا الخميس، في نهائي بطولة كأس مصر عن نسخة الموسم الماضي.

 

اقرا ايضا | مباراة الزمالك والأهلي في الدوري المصري الممتاز والمنافس التقليدي المجروح

 

وأوضحت التقارير أن علي لطفي حارس الأهلي، يُفاضل بين 3 عروض للرحيل عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، بعد قراره بعدم البقاء، في ظل جلوسه علي دكة البدلاء.

وأشارت إلى أن الحارس أخطر الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، برغبته في الرحيل سواء علي سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

 

وتلقى علي لطفي اتصالات من أندية إنبي وفيوتشر والإسماعيلي لضمه بداية من الموسم الكروي المُقبل.

 

رفضت طلب وكيل لاعب الفريق والاهلي بفسخ التعاقد بالتراضي والتنازل عن باقي مست

 

ويدرس حارس الأهلي الآن العروض لاختيار الأفضل له، بعد صعوبة مشاركته أساسيًا في ظل وجود محمد الشناوي واقتراب الأهلي من التعاقد مع محمد صبحي ورفضه أن يكون في الترتيب الثالث لـ الحراس.

 

كشفت تقارير إعلامية، أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، رفضت طلب وكيل لاعب الفريق بفسخ التعاقد بالتراضي والتنازل عن باقي مستحقاته في نهاية الموسم الجاري.

 

لويس ميكيسوني يطلب من الأهلي فسخ تعاقدة

 

وأوضحت التقارير أن وكيل الموزمبيقي لويس ميكيسوني طلب من الأهلي فسخ تعاقد موكله بالتراضي والتنازل عن مستحقات اللاعب، وذلك بعد إخطاره من قبل لجنة التخطيط بالبحث عن عرض لـ الرحيل في الصيف وحسم موقفه من العروض التي تلقاها في الفترة الأخيرة.

 

وأضافت أن إدارة الأهلي تركت لـ ميكيسوني حرية اختيار وجهته المقبلة وغلق فكرة فسخ التعاقد، بعدما تلقى أكثر من عرض في الفترة الأخيرة على رأسها الهلال السوداني وفريقي يانج أفريكانز وسيمبا من تنزانيا سواء عن طريق البيع النهائي أو الإعارة.

 

اقرا ايضا | إدارة الأهلي تتحرك من مقر اقامتها من أجل حفظ حقوق الفريق الذي يستعد لمواجهة الوداد المغربي

 

وينتظر النادي الأهلي من ميكيسوني حسم قراره من أجل التفاوض وإنهاء الأمور بشكل رسمي، والمفاضلة بين العروض التي تلقاها لاختيار الأنسب له من الناحية الفنية والمادية.

واستقر النادي الأهلي على رحيل ميكيسوني في الوقت الذي يبحث فيه النادي عن تدعيم الهجوم بعناصر جديدة مميزة بعد تراجع مستوى عدد كبير من اللاعبين وإصابة البعض الآخر.

تعليقات