جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

أحداث الحلقة رقم 7 من مسلسل جعفر العمدة 2023 ومحمد رمضان يقدم ما هو جديدة لجمهوره خلال الحلقة

0 7٬026

أحداث الحلقة رقم 7 من مسلسل جعفر العمدة 2023 ومحمد رمضان يقدم ما هو جديدة لجمهوره خلال الحلقة

كتبت | دعاء هاشم

ترصد جريدة الوطن اليوم لمشاهديها ومتابعيها من عشاق الدراما المصرية في رمضان وجاءت إحداث الحلقة رقم 7 من المسلسل حيث تمكن الفنان محمد رمضان مع عرض حلقات جعفر العمدة ضمن مسلسلات رمضان 2023، من لفت الأنظار مع عودة تعاونه مع المخرج محمد سامي، وكوكبة كبيرة من النجوم.

الناقض طارق الشناوي: جعفر العمل عمل تجاري يرضي ذائقة الجماهير

وبرر الناقد طارق الشناوي نجاح جعفر العمدة في تحقيق شعبية قائلًا في تصريحات خاصة لجريدة الوطن اليوم: «محمد رمضان مع محمد سامي اعتادا على التصدي لأفكار مسلسلات تحقق كثافة مشاهدة عالية،

مثل الأسطورة والبرنس، وفي جعفر العمدة محمد رمضان متزوج من 4 سيدات، وهو خط درامي مضمون النجاح وشاهدنا كيف نجحت الفكرة مع النجم الراحل نور الشريف في الحاج متولي، وأضاف له محمد رمضان فكرة الأب الذي يختفي ابنه ويبحث عنه،

 والصراعات والخناقات المتعددة التي يقوم بها، والتي يحاول بها أن يرضي ذائقة جمهور يميل إلى هذا الجانب من الأعمال التجارية التي تحقق رواجا، الرهان كان على تقديم كل ما يمكن أن يجذب الجمهور».

القنوات وموعد عرض مسلسل جعفر العمدة«الحلقة الـ7»

يعرض مسلسل «جعفرالعمدة» الحلقة الـ7 عبر قناة: dmc، في تمام الساعة 10:15 مساء.

أحداث مسلسل «جعفر العمدة» الحلقة الـ7 

تدور أحداث مسلسل «جعفر العمدة» لـ محمد رمضان في حي السيدة زينب، ويلعب محمد رمضان شخصية «جعفر العمدة»، المتزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألما شديدا بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ونتابع رحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة.

وكان عرضت امس الحلقة الـ 6 من مسلسل «جعفر العمدة»، بطولة الفنان محمد رمضان، والتي شهدت العديد من الأحداث وأيضا المفاجآت بين جعفر العمدة وزوجاته، وخاطف نجله، ويعرض المسلسل ضمن مسلسلات رمضان 2023.

ونرصد لكم أحداث الحلقة 6 من مسلسل «جعفر العمدة»

  • ــ بدأت الحلقة الـ 6 من مسلسل «جعفر المعمدة»، بشجار «جعفر العمدة ــ محمد رمضان»، مع الرجل الذي ادعى أنه معه نجله الذي يبحث عنه المختطف منذ 19 عاما، فتخبره زوجة الرجل بأن شخص يدعى أبوإسماعيل هو من طلب منه أن يفعل ذلك وأن الولد ليس نجله،

 حيث يخبره بأن بلال شامي يعمل مع شقيقه في أحد المحاجر، ويروي القصة، والتي يعترف بها بلال بخطف نجل جعفر لكنه يكشف مفاجأة صادمة وهي وفاة هذا الطفل.

  • ــ ويستكمل عزت رصد الحكاية فيخبره بلال برسم خطة ضد جعفر بأن الطفل عبدالجواد هو نجله، حيث إن جعفر يتلهف بدرجة كبيرة لمعرفة مكان ابنه، وبالفعل بدأ عزت في تنفيذ الخطة، وبعد انتهاء عزت من سرد القصة يذهب جعفر معه إلى المحجر الذي يسكن به بلال الشامي وشقيقه،

 ولكن يكون قد وضع خطة أخرى لسرقة المخزن الموجود في المحجر وتم ضبطهم لكن ينجحون في الهروب.

ثريا تتوسل لـ دلال لمعرفة مكان نجلها

ظهرت «ثريا ــ مي كساب»، وهي تبكي وتتوسل وتطلب من «دلال ــ إيمان العاصي» أن تذهب لأسرتها وتسألهم اذا كان الطفل مازال على قيد الحياة أم توفى، ويدخلون في مشادات كلامية.

جعفر العمدة يطلق ثريا بسبب قيق دلال

وذهبت «ثريا ــ مي كساب» إلى عائلة فتح الله وتترجاهم في الكشف لهم عن مكان نجلها أو يخبرونه هل مازال على قيد الحياة أم قُتل، واثناء ما كانت تُقبل يد كارم فتح الله أمام الحارة،

 يصل جعفر ويراها ورمي الطلاق عليها أمام الجميع، بينما يتفاخر كارم بما فعله في ثرية بالحارة، ثم بعد ذلك تذهب أسرة ثريا لمحاولة إصلاح الموقف بينها وبين جعفر لكن يطردهم العمدة.

صداقة محمد رمضان لـ أحمد داش بعدما صفعه

وشهدت الحلقة الـ 6 «جعفر العمدة» أيضا بداية علاقة جديدة بين أحمد داش ومحمد رمضان حيث يذهب جعفر لإصلاح الموقف بينهما، كما تكشف الحلقة لغز نجل محمد رمضان، وتؤكد للجمهور أنه ابن جعفر خلال الأحداث، فهل سيكتشف سيف والده الحقيقي في الحلقات المقبلة؟.

  • ــ وانتهت الحلقة بلقاء خاطف نجل جعفر العمدة بالسيدة التي أعطاها أحمد داش، ويدور بينهم حوار ويخبرها أن والد الولد اسمه «جعفر العمدة»، فتصدم بذلك الخبر بسبب خوفها لمعرفة الحقيقة.

أبطال مسلسل «جعفر العمدة» لـ محمد رمضان

مسلسل «جعفر العمدة» من بطولة محمد رمضان، زينة، إيمان العاصى، منة فضالي، مي كساب، هالة صدقى، أحمد داش، فريدة سيف النصر، تامر عبدالمنعم، وطارق الدسوقى، وغيرهم، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

اترك تعليق