جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

أخبار الدوري الانجليزي: القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد في الجولة الـ 26 من المسابقة في البطولة قناة beIN Sports 1 HD Premium.

0 3٬047

أخبار الدوري الانجليزي: القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد في الجولة الـ 26 من المسابقة في البطولة قناة beIN Sports 1 HD Premium.

كتب | احمد مجدي

أخبار الدوري الانجليزي : ترصد جريدة الوطن اليوم لعشاق الكرة الانجليزية أهم مباريات اليوم 4 مارس إذ يستضيف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في تمام الواحدة والنصف ظهر اليوم منافسه نيوكاسل على ملعب الاتحاد ضمن مواجهات الجولة الـ 26 مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباراة مانشستر سيتى ضد نيوكاسل يونايتد 

يتواجد مانشستر سيتي في المركز الثانى برصيد 55 نقطة بفارق 5 نقاط عن المتصدر أرسنال في جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، بينما يحتل نيوكاسل المركز الخامس برصيد 41 نقطة.

يسعى مانشستر سيتي بطل النسختين السابقتين إلى خطف النقاط الثلاث للدخول في المنافسة على تحقيق اللقب للعام على التوالي.

مانشستر سيتى ضد نيوكاسل يونايتد 
مانشستر سيتى ضد نيوكاسل يونايتد

في المقابل وقع نيوكاسل يونايتد في فخ الخسارة أمام ليفربول بهدفين دون رد في المرحلة الـ24 ، يتطلع نيوكاسل إلى محاولة تعديل المسار والتوقف عن إهدار النقاط للعودة مرة أخرى لاقتحام المربع الذهبي والبقاء بين الكبار ، لكن هذا يتطلب منه الاستعداد جيدًا للمباراة لتحقيق هدفه.

 القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتى ضد نيوكاسل

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

ويمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرين من البريمير ليج عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد نيوكاسل يونايتد

ومن المنتظر أن يخوض مدرب مانشستر سيتي، الإسباني بيب جوارديولا مباراة اليوم أمام نيوكاسل يونايتد بتشكيلة مكونة من:

حراسة المرمى: ايديرسون

خط الدفاع: أكانجي، لويس، دياز، آكي.

خط الوسط: جوندوجان، رودري، فودين.

خط الهجوم: ألفاريز، هالاند، جريليتش.

استقر مسؤولي فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على خطة توسعة ملعب الإتحاد، من أجل إستضافة مباريات السيتزنز محليا وقاريا مستقبًلا.

وأكدت شبكة  سكاي سبورت أن نادي مانشستر سيتي يخطط لتوسعة استاد الاتحاد لأكثر من 61 الف متفرج، وهو ما سيعني بأنهم سيصبحون رابع اكبر ملعب لنادي في البريميرليج من حيث السعة الجماهيرية بعد مانشستر يونايتد و توتنهام و وست هام متخطياً ارسنال.

واوضحت شبكة “سكاى”، ان نادى مانشستر سيتي، يسعى لزيادة سعة ملعبه “الاتحاد”، لأكثر من 61 ألف متفرج خلال الفترة المقبلة ليكون رابع أكبر ملعب لنادي في الدوري الإنجليزي.

وحسم  فريق مانشستر سيتي تأهله رسميا للدور ربع النهائي بكأس الاتحاد الإنجليزى الموسم الجارى 2022-2023، بعدما حقق فوزا كبيرا على مضيفه بريستول سيتى، بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب “أشتون جيت”، ضمن منافسات الدور الخامس.

اقرا ايضا | 

اترك تعليق