جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

إيرفي رينارد يعلن عن قائمة منتخب السعودية المشاركة لخوض 5 وديات استعدادًا لكأس العالم قطر 2022

0 109

إيرفي رينارد يعلن عن قائمة منتخب السعودية المشاركة لخوض 5 وديات استعدادًا لكأس العالم قطر 2022

 

أعلن إيرفي رينارد المدير الفني لـ منتخب السعودية الأول لكرة القدم، عن قائمة الأخضر السعودي المشاركة في المعسكر الإعدادي الذي سيقام في إمارة أبوظبي الإماراتية خلال الفترة  بدءا من 17 أكتوبر الجاري وحتى 10 من شهر نوفمبر القادم، وذلك ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي لكأس العالم قطر 2022، التي تنطلق في شهر نوفمبر المقبل.

 

ويخوض منتخب السعودية الاول لكرة القدم خلال «المرحلة الثالثة» خمس مباريات ودية، الأولى أمام منتخب مقدونيا في الثاني والعشرين من شهر أكتوبر على مدينة زايد الرياضية بإمارة أبوظبي، وستكون الودية الثانية أمام منتخب ألبانيا في السادس والعشرين من شهر أكتوبر، وسيلتقي الأخضر في وديته الثالثة منتخب هندوراس في الثلاثين من شهر أكتوبر وستلعب كلا المباراتين الثانية والثالثة على استاد آل نهيان بإمارة أبوظبي،

اقرا ايضا | فهد المولد لاعب الشباب يتصدر قائمة هدافي المنتخب السعودي قبل كأس العالم

فيما سيلعب منتخب السعودية مباراته الودية الرابعة أمام منتخب آيسلندا في السادس من شهر نوفمبر القادم على استاد محمد بن زايد بإمارة أبوظبي، وسيختتم منتخب السعودية ودياته للمرحلة الثالثة بمواجهة منتخب بنما في العاشر من شهر نوفمبر القادم على مدينة زايد الرياضية بإمارة أبوظبي.

منتخب السعودية لكرة القدم
منتخب السعودية لكرة القدم

يجدي الإشارة إلى أن منتخب السعودية خاض أربع مباريات ودية في المرحلتين السابقين «الأولى والثانية» بواقع مباراتين في كل مرحلة أمام منتخبات فنزويلا، كولومبيا، الإكوادور، أمريكا.

 

واستدعى إيرڤي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي (32) لاعبًا للالتحاق بالمعسكر، أسماؤهم على النحو التالي: محمد العويس، فواز القرني، محمد اليامي، نواف العقيدي، ياسر الشهراني، على البليهي، عبدالآله العمري، عبدالله مادو، حسان التمبكتي، سلطان الغنام، أحمد بامسعود، سعود عبدالحميد، محمد البريك، رياض شراحيلي، على الحسن،

إيرڤي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي
إيرڤي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي

محمد كنو، عبدالإله المالكي، سلمان الفرج، ناصر الدوسري، عبدالله عطيف، سامي النجعي، سالم الدوسري، عبدالرحمن العبود، فهد المولد، نواف العابد، هتان باهبري، أيمن يحيى، هيثم عسيري، عبدالله رديف، عبدالله الحمدان، صالح الشهري، فراس البريكان.

المنتخب السعودي
المنتخب السعودي

غادر منتخب السعودية الاثنين إلى إمارة أبوظبي الإماراتية، بعد أن يجتمع لاعبو الأخضر في العاصمة الرياض، ويغادرون مطار الملك خالد الدولي وصولًا لمطار أبوظبي الدولي.

جدير بالذكر أن منتخب السعودية يأتي في المجموعة الثالثة ضمن منافسات كأس العالم قطر 2022، وإلى جانبه منتخبات الأرجنتين، المكسيك، بولندا.

اترك تعليق