جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

احمد شوبير لـ” بوابة الوطن اليوم “يكشف صفقات” الزمالك ” اخلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري

0 173

احمد شوبير لـ” بوابة الوطن اليوم “يكشف صفقات” الزمالك ” اخلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري .. كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن الصفقات الجديدة التي نجح نادي الزمالك في حسمها خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري استعدادا لـ الموسم الكروي الجديد.

ماهي صفقات الزمالك الجديدة 

وقال أحمد شوبير، خلال تصريحات صحفية لـ  «بوابة الوطن اليوم »، صباح الاثنين: هناك عدد من الصفقات يتنازع عليها الأهلي والزمالك حاليًا وكل الأسماء المطروحة حاليًا والتي يتم تداولها عبر العديد من المواقع هي التي تم الحديث عنها بالفعل من جانب القطبين.

 

صفقات الزمالك الجديدة
صفقات الزمالك الجديدة

وأوضح أحمد شوبير: «زكريا الوردي موجود في القاهرة وسيخضع لفحص طبي وبعدها سيعلن نادي الزمالك عن تعاقده مع اللاعب المغربي بشكل رسمي».

 

وتابع حارس الأهلي السابق: «لسه فيه كلام مع إبراهيميا نداي على أنه يكون موجودا الفترة اللي الجاية زي ما فيه مفاوضات مع أحمد أيمن منصور، هشام صلاح لاعب فريق الاتحاد السكندري عليه كلام، ومحمود جاد حارس مرمى فريق انبي».

 

اقرا ايضا | الزمالك علي أبواب حصاد الدوري المصرى بعد الفوز اليوم علي فاركو بهدف دون رد بالإسكندرية

 

وواصل احمد شوبير : «الأهلي والزمالك يتكلموا على محمد رضا بوبو، بالإضافة لـ ناصر منسي، محمد هلال، وأحمد ياسين، وده احتماليات لـ شكل ميركاتو نادي الزمالك خلال المرحلة المقبلة».

اترك تعليق