جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

اخبار الدورى المصري: الزمالك يواصل نزيف النقاط بعد التعادل أمام بيراميدز بدون أهداف مساء اليوم ليرتفع رصيد الأبيض للنقطة 33 في المركز الخامس للبطولة

بعد مباراة اليوم ترتيب الفريقين في مسابقة الدورى المصري الممتاز

0 3٬061

اخبار الدورى المصري: الزمالك يواصل نزيف النقاط بعد التعادل أمام بيراميدز بدون أهداف مساء اليوم ليرتفع رصيد الأبيض للنقطة 33 في المركز الخامس للبطولة

كتب| احمد مجدي

اخبار الدورى المصري – تعادل فريقا الزمالك ضد بيراميدز سلبيًا بدون أهداف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الدفاع الجوي مساء في الجولة الـ20 من عمر بطولة الدوري المصري في لقاء لم يشهد أي أنياب هجومية.

بعد مباراة اليوم ترتيب الفريقين في مسابقة الدورى المصري الممتاز

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك للنقطة 33 في المركز الخامس فيما ارتفع رصيد بيراميدز للنقطة 39 في المركز الثاني.

الشوط الأول لم يشهد أي خطورة من جانب الفريقين ولكن قرر باتشيكو الدفع بـ أحمد توفيق بدلا من أحمد فتحي الذي تحصل على بطاقة صفراء وقرر عدم استمراره في اللقاء خوفا من الحصول على البطاقة الصفراء الثانية والطرد.

فيريرا مدرب الزمالك يدفع بفتوح ويقرر خروج عبدالشافي     

ومع انطلاق الشوط الثاني قرر فيريرا خروج محمد عبدالشافي ونزول أحمد فتوح لتنشيط الناحية الهجومية وخوفا من تفاقم الإصابة لدى عبدالشافي والذي تعرض لها خلال أحداث الشوط الأول.

وفي الدقيقة 62 قرر فيريرا خروج سيف جعفر وسيف الدين الجزيري ونزول أحمد بلحاج وناصر منسي.

تابع ايضا | 

وفي الدقيقة 79 قرر باتشيكو خروج فخر الدين بن يوسف ودونجا وأسامة جلال ودخول فخري لاكاي ووليد الكرتي وأحمد سامي.

شوط أول سلبي بين الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري 

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك وبيراميدز بالتعادل الإيجابي في المباراة، التي تجمع بينهما في الجولة الـ20 من عمر بطولة الدوري المصري على ملعب الدفاع الجوي.

صور مباراة اليوم بين الزمالك وبيراميدز
صور مباراة اليوم بين الزمالك وبيراميدز

بدأت الخطورة في الدقيقة التاسعة من المباراة، والتي شهدت محاولة هجومية للزمالك بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق مصطفى شلبي إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى وسط الملعب.

وفي الدقيقة 16، شهدت محاولة عن طريق مصطفى فتحي لاعب بيراميدز لإختراق منطقة جزاء الزمالك من الجبهة اليمنى لكنه فقد السيطرة على الكرة تحت الضغط الدفاعي لتتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى.

محاولة هجومية خطيرة لصالح فريق الزمالك

وفي الدقيقة 22، شهدت محاولة هجومية خطيرة للزمالك بانطلاقة سريعة عن طريق سيف الدين الجزيري من وسط الملعب إلى داخل منطقة جزاء بيراميدز حيث كاد أن يهدد المرمى بشكل مباشر لولا التدخل في الوقت المناسب من المدافع أسامة جلال واستخلاص الكرة.

وفي الدقيقة 28 شهدت ركلة ركنية للزمالك على يسار مرمى بيراميدز، نفذها أحمد سيد زيزو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت دون أي خطورة على مرمى الحارس أحمد الشناوي.

وفي الدقيقة 29 شهدت بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب أحمد فتحي لاعب بيراميدز نتيجة تدخل قوي على قدم محمد عبد الشافي لاعب الزمالك ليقرر باتشيكو خروجه من المباراة والدفع بأحمد توفيق.

وفي الدقيقة 37 شهدت محاولة هجومية لبيراميدز بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق عبد الله السعيد إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها فخر الدين بن يوسف برأسية قوية مرت بمحاذاة القائم الأيسر لمرمى الحارس محمد صبحي.

صور مباراة اليوم بين الزمالك وبيراميدز
صور مباراة اليوم بين الزمالك وبيراميدز

وفي الدقيقة 41 شهدت هجمة لـ بيراميدز بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق محمد صابر إلى داخل منطقة الجزاء مرت من الجميع وتحولت إلى رمية تماس.

وفي الدقيقة 44 شهدت ركنية خطيرة لصالح بيراميدز ولعب علي جبر رأسية خطيرة ولكن نجح محمد صبحي في التصدي لها.

مرت 15 دقيقة من الشوط الأول لمباراة الزمالك وبيراميدز، المقامة بين الفريقين على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة العشرون من عمر الدوري المصري الممتاز.

تابع أولى فرص الزمالك أمام بيراميدز

وشهدت الدقيقة الثانية من المباراة، فرصة هدف لنادي الزمالك، حيث صوب نبيل عماد دونجا كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، مرت من أمام مرمى أحمد الشناوي حارس بيراميدز.

واستمر الفريقين في تبادل الكرة والاستحواذ، مع اعتمادهما على الكرات الطولية في ظهر المدافيع لكن دون جدوى.

وحصل أحمد السيد زيزو، على خطأ من خارج حدود منطقة الجزاء، بعد عرقلته من محمود عبد العاطي دونجا لاعب بيراميدز، لكنها انتهت دون خطورة على مرمى الشناوي.

اقرا ايضا | 

 

اترك تعليق