جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

الأهلي يعقد اجتماع مطور الثلاثاء القادم وأزمة الكرة على رأس الملفات

0 201

الأهلي يعقد اجتماع مطور الثلاثاء القادم وأزمة الكرة على رأس الملفات يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب اجتماعا مهمًا يوم الثلاثاء المقبل لـ مناقشة عدد من الأمور الخاصة بـ النادي الاهلي في الفترة الحالية.

 

وسيكون على رأس الملفات المطروحة لـ النقاش والتباحث بشأنها ملف كرة القدم والأزمة التي يعاني منها الفريق الكروي الأول لـ الأهلي في الفترة الأخيرة.

 

اقرا ايضا | المتحدة للخدمات الإعلامية الأهلي يصدر بيانًا رسميًا وخبر سار في مران الأهلي اليوم بشأن الشناوي

 

وتراجعت نتائج فريق الكرة بالنادي الأهلي في الفترة الماضية بشكل ملحوظ ويدرس مجلس الإدارة حالياً الترتيب لـ الفترة المقبلة بما يتناسب مع قيمة الفريق وطموحات جماهير القلعة الحمراء خاصة على صعيد الصفقات الجديدة.

 

وسيتم كذلك خلال الاجتماع مناقشة موعد استلام شركة الكرة لمهمة إدارة قطاع الكرة بشكل رسمي داخل النادي ونقل كافة الصلاحيات إليها لـ تطوير منظومة كرة القدم بشكل احترافي كامل داخل النادى.

 

وعلم «موقع الوطن اليوم» أنه من المنتظر أن تبدأ شركة الكرة في النادي الأهلي مسؤوليتها في تولي ملف اللعبة داخل النادي بشكل كامل بدء من مطلع شهر سبتمبر المقبل.

اترك تعليق