جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

الاخبار الرياضية اليوم | موعد مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك – و ابرز ما جاء أليو ديانج يتصدر قائمة أغلى 9 لاعبين فى الأهلى

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك فى السوبر المصرى بالأمارات 

0 105

الاخبار الرياضية اليوم | موعد مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك – و ابرز ما جاء أليو ديانج يتصدر قائمة أغلى 9 لاعبين فى الأهلى .. من خلال بوابة الوطن اليوم يترقب عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربى والقارة الأفريقية مباراة السوبر المصري التي ستجمع بين الزمالك والأهلي في الامارات.

موعد السوبر المصرى بين الأهلى والزمالك

تقام مباراة الأهلى والزمالك فى السوبر المحلى في السابعة مساء الجمعة القادمة باستاد هزاع بن زايد بمدينة أبو ظبى الإماراتية ويخوض الزمالك المباراة باعتباره بطل الدوري والكأس فى الموسم الماضى، بينما يلعب الأهلى باعتباره وصيف بطولتي الدوري والكأس.

ما هي أسعار تذاكر الـVIP فى مباراة السوبر المصرى

تتراوح أسعار تذاكر الـVIP في مدرجات ملعب هزاع بن زايد بين 25 ألف درهم إلى 50 ألف درهم حسب مكان الجلوس فى تلك الفئة.

اقرا ايض | مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك اتحاد الكرة يعلن عن طاقم حكام اجنبي – على استاد هزاع بن زايد بمدينة أبوظبى

يذكر أن هذه هى المرة الخامسة التى سيلعب فيها كأس السوبر المصرى فى دولة الإمارات بعد مواسم 2015 و2017 و2018 و2020.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك فى السوبر المصرى بالأمارات 

يتم نقل السوبر المصرى بين الأهلى والزمالك عبر قنوات أون تايم سبورت، كما سيتم نقل المباراة أيضًا عبر قناة أبوظبي الرياضية.

شهدت أخبار الأهلى الثلاثاء 25-10-2022 العديد من الأحداث المهمة، ويأتى على رأسها، فرض جهاز الكرة بالنادى الأهلى حظراً إعلامياً على لاعبى فريقه قبل مواجهة الزمالك بالسوبر المحلى المقرر لها الجمعة المقبل، لحين عبور موقعة السوبر.

حافلة وبعثة الأهلي تصل الإمارات لمواجهة الزمالك في السوبر المحلي

وصلت منذ قليل بعثة النادي الأهلي الإمارات منذ قليل لخوض مباراة السوبر المصري أمام الزمالك، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل على استاد هزاع بن زايد.

اللجوء لـ الوقت الإضافي في حالة انتهاء سوبر الزمالك و الأهلي بالتعادل في الوقت الأصلي للمباراة

تشهد مباراة السوبر التي تجمع الزمالك و الأهلي في السابعة يوم الجمعة المقبل 28 أكتوبر اللجوء للوقت الإضافي ثم ضربات الترجيح في حالة إنتهاء المباراة بالتعادل .

تعرف على أرقام دفاع وهجوم فريق الأهلى قبل السوبر المحلى أمام الزمالك
خاض الأهلي 4 مباريات رسمية في الموسم الجديد قبل اللعب أمام الزمالك في السوبر المحلي المقرر إقامته في الأمارات الجمعة المقبل.

قبل مباراة السوبر المصري .. أليو ديانج يتصدر قائمة أغلى 9 لاعبين فى الأهلى

تصدر المالي أليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي، قائمة أغلى 9 لاعبين في القلعة الحمراء، وذلك قبل اللقاء المرتقب بين الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري، والذي يجمع الفريقين مساء الجمعة الموافق 28 أكتوبر باستاد هزاع بن زايد بالإمارات.

 

وصول لاعبي الزمالك الي الامارات
وصول لاعبي الزمالك الي الامارات

ما هي غيابات الأهلى والزمالك فى مباراة السوبر المصرى بالإمارات؟

يترقب عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربى عامة ومصر بصفة خاصة  مباراة السوبر المصري التي ستجمع بين الزمالك والأهلي في الامارات والمقرر لها مساء الجمعة المقبلة ، ونستعرض في السطور التالية أبرز غيابات الأحمر والأبيض عن هذه المباراة المرتقبة..

نجم الأهلي السابق ماهر همام : ركلات الترجيح ستحسم سوبر الأهلى والزمالك فى الإمارات

يرى ماهر همام نجم النادى الأهلى الأسبق أن مباراة السوبر المصرى سوف تحسم بركلات الترجيح بين القطبين الأهلي والزمالك، وقال ماهر همام في مداخلة هاتفية لبرنامج الفيلسوف مع أيمن يونس عبر إذاعة أون سبورت إف إم:”أتمنى استمرار الروح الرياضية بين الأهلي والزمالك كعادة إقامة المباريات في الإمارات”.

وليد صلاح الدين لاعب الأهلي السابق : ننتظر جرأة فنية من فيريرا وكولر فى سوبر الأهلى والزمالك

طالب وليد صلاح الدين نجم الأهلى الأسبق السويسرى مارسيل كولر مدرب المارد الأحمر والبرتغالى فيريرا مدرب الزمالك بالتحلى بالجرأة الفنية في مباراة السوبر المصرى المقبلة بالإمارات.

اتحاد الكرة يخطر الأهلى والزمالك بتطبيق الوقت الإضافى حال التعادل فى مباراة السوبر

أخطر اتحاد الكرة ناديي الأهلى والزمالك ، بتطبيق الوقت الإضافى فى مباراة السوبر المصرى الذى يقام فى الإمارات مساء الجمعة المقبل حال انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل بين الفريقين، وفى حالة انتهاء الوقت الإضافى بالتعادل أيضا سيتم اللجوء لركلات الترجيح.

كولر يحسم ثنائية “وسط” الأهلى فى السوبر المحلى بعد غياب ديانج

يُخطط السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى للاعتماد على ثنائية حمدي فتحي وعمرو السولية فى خط وسط الفريق خلال مباراة السوبر المحلى أمام الزمالك بعدما تأكد غياب المالي آليو ديانج عن المباراة.
قبل مواجهة السوبر.. على معلول: نتطلع للتحدى المقبل

أكد على معلول ظهير أيسر النادى الأهلى، استعداداه للقاء المقبل أمام نادى الزمالك، والذى يجمع قطبى الكرة المصرية يوم الجمعة المقبلة ضمن منافسات كأس السوبر المصرى، المقرر إقامته على استاد هزاع بن زايد بالإمارات العربية.

كولر يفاضل بين شادى وشريف لقيادة هجوم الأهلي فى السوبر المصرى

يفاضل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، بين الثنائي محمد شريف وشادي حسين لقيادة هجوم الفريق الأحمر فى مباراته المرتقبة أمام الزمالك بالسوبر المحلى، للدفع به فى قيادة هجوم الأهلي بالتشكيل الأساسى.

جهاز الكرة بالأهلي يفرض حظراً إعلامياً على اللاعبين قبل موقعة السوبر

فرض جهاز الكرة بالنادي الأهلى حظراً إعلامياً على لاعبى فريقه قبل مواجهة الزمالك بالسوبر المحلى المقرر لها الجمعة المقبل، وطالب الجهاز الفنى لاعبيه بالابتعاد عن وسائل الإعلام طوال الفترة المقبلة لحين عبور موقعة السوبر التى تحظى بأهمية خاصة داخل القلعة الحمراء لتعويض إخفاقات الموسم الماضى.

اترك تعليق