جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

الاختبار الاول لـ مارسيل كولر الأهلى يهزم بتروجت بخماسية ودياً استعداداً لـ الموسم الجديد.. 

0 154

الاختبار الاول لـ مارسيل كولر حقق فريق الأهلى فوزاً كبيراً على نظيره بتروجت بخمسة أهداف مقابل هدف في اللقاء الودى الذى جمع الفريقين عصر اليوم الأربعاء على ستاد الأهلى والسلام.

 

الاختبار الاول لـ مارسيل كولر الأهلى يهزم بتروجت بخماسية
الاختبار الاول لـ مارسيل كولر الأهلى يهزم بتروجت بخماسية

تقدم حسام حسن بالهدف الأول في الدقيقة 13 ثم سجل رامي ربيعة الهدف الثانى من ركلة جزاء وأضاف أحمد عبد القادر الهدف الثالث وسجل محمود فليكس لاعب بتروجت هدفه فريقه الوحيد قبل نهاية الشوط الأول .

ومع بداية الشوط الثانى سجل عمرو السولية الهداف الرابع وأضاف شادي حسين الهدف الخامس لـ المارد الأحمر.

يواجه الأهلى نظيره الاتحاد المنستيري، في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا في تونس أحد أيام 7 أو 8 أو 9 أكتوبر المقبل

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي نظيره الاتحاد المنستيري في مباراة الإياب أحد أيام 14 أو 15 أو 16 أكتوبر في القاهرة.

وأشرك مارسيل كولر مجموعة من اللاعبين فى ودية بتروجت اليوم، من أجل الاطمئنان على مستواهم البدنى على رأسهم محمود عبد المنعم كهربا العائد من الإعارة والذى شارك في الشوط الثانى،

اقرا ايضا | هاني حتحوت يكسف سر تراجع إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب قرارها برحيل محمود عبدالمنعم «كهربا»

على أن يشرك البعض الآخر منهم فى مباراتيه الوديتين القادمتين ضد أسوان وطلائع الجيش يومي 25 و29 من شهر سبتمبر الجارى، من أجل منح فرصة المشاركة لكل اللاعبين والاطمئنان على جاهزيتهم الفنية قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

وغاب عن ودية الأهلى و بتروجت اليوم الخماسي محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف وحمدي فتحى وكريم فؤاد بجانب التونسى على معلول والمالى أليو ديانج،

ويلعب منتخب تونس خلال فترة التوقف الدولي المقبلة وديا أمام كل من: جزر القمر والبرازيل يومين 22 و27 سبتمبر في فرنسا، استعدادا لمونديال 2022 بقطر، فيما يستعد منتخب مصر لوديتي النيجر وليبيريا.

اترك تعليق