جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

الدكتور أحمد الطيب يوجه بصرف مبالغ مالية عاجلة لأسر ضحايا ومصابي حافلة غرق ترعة السلام

0 251

الدكتور أحمد الطيب يوجه بصرف مبالغ مالية عاجلة لأسر ضحايا ومصابي حافلة غرق ترعة السلام تقدم فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بخالص التعازي وصادق المواساة إلى أسر ضحايا حافلة ترعة السلام، والتي غرقت مساء أمس الأربعاء،

 

ما أسفر عن وقوع وفَيَات ومصابين من حفظة كتاب الله -عز وجل-، داعيا المولى -سبحانه- أن يرحم شهداء القرآن، وأن يربط على قلوب أهليهم وأحبائهم، وأن يسكنهم الفردوس الأعلى، وأن يمُنَّ على المصابين بالشفاء العاجل.

 

تابع ايضا | الدكتور احمد الطيب شيخ الأزهر يعزي البابا تواضروس في مقتل كاهن كنيسة الإسكندرية

 

وقد وجَّه فضيلةُ الإمام الأكبر قياداتَ الأزهر الشريف باتخاذ الإجراءات اللازمة لصرف مبالغ مالية عاجلة لأسر المتوفين والمصابين، مع توفير إعانات مالية شهرية للمحتاجين منهم،

 

وتوفير الدعم الصحي اللازم للمصابين من عمليات جراحية ومستلزمات طبية في مستشفيات جامعة الأزهر، كما كلَّف فضيلته وفدًا أزهريًّا رفيع المستوى بتقديم واجب العزاء لأسر الأطفال الضحايا والاطمئنان على المصابين.

 

وقع حادث مرورى مروع بطريق ترعة السلام بمحافظة دمياط، وذلك إثر انقلاب ميني باص تابع لأحد الشركات بطريق ترعة السلام.

وعلى الفور تم الدفع بأكثر من 7 سيارات إسعاف لموقع الحادث، إضافة إلى تحرك رجال الإنقاذ النهري لإنقاذ المواطنين.

وقام عددا من أهالى المنطقة برفع السيارة واستخراجها من المياه وجارى البحث عن ركاب السيارة.

وأشارت روايات شهود العيان إلى أنه تم نقل 5 أشخاص كانوا داخل السيارة الي مستشفيات المحافظة لتلقي العلاج اللازم، بينما يجري الآن البحث عن باقي ركاب السيارة بواسطة رجال الإنقاذ النهري.

اترك تعليق