جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

الزمالك اليوم | الفريق الأبيض يواصل انتصاراته و يهزم سيراميكا بثنائية فى ثانى لقاءات الدوري الممتاز

0 62

الزمالك اليوم | الفريق الأبيض يواصل انتصاراته و يهزم سيراميكا بثنائية فى ثانى لقاءات الدوري الممتاز

.
فريق الزمالك اليوم | فاز فريق الزمالك على سيراميكا بثنائية دون رد، سجلهما سيف الدين الجزيري وأحمد فتوح، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، باستاد القاهرة، فى الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز، ليصبح رصيد الزمالك 6 نقاط، ويتوقف رصيد سيراميكا عند النقطة الثالثة.

 

فى الدقيقة 8 كاد أحمد زيزو يسجل هدف التقدم للزمالك، إلا أنه سدد الكرة فى يد حارس المرمى.

 

وفى الدقيقة 10، نجح سيف الدين الجزيري في تسجيل هدف التقدم للزمالك من كرة رأسية بعد تمريرة من إمام عاشور داخل منطقة جزاء سيراميكا.

 

واستحوذ بعد ذلك فريق سيراميكا على مجريات المباراة وسيطر على منتصف الملعب في محاولات للوصول لمرمى محمد عواد، وفى الدقيقة 41 أهدر سيراميكا أخطر فرصة في اللقاء والتي كاد أن يسجل منها هدف التعاقد.

 

وفى الدقيقة 47 سجل أحمد ياسر ريان هدف التعادل لـ سيراميكا، وتم إلغاءه بداعي التسلل.

 

ومع بداية الشوط الثانى دخل عمرو السيسى بدلاً من زكريا الوردى الذى تلقى البصاقة الصفراء في الشوط الأول، وفى الدقيقة 55 سجل أحمد ريان هدف في شباك الزمالك وتم إلغاءه مرة أخرى بسبب التسلل، وفى الدقيقة 62 خرج عمر جابر ودخل سيد نيمار، وخرج ميدو جابر من سيراميكا ودخل صلاح محسن.

 

وفى الدقيقة 69 خرج سيف الخزري ومحمد أشرف روقا ودخل سامسون أكينولا ومحمود شيكابالا، بعدها كثف الزمالك هجومه مستغلاً المساحات الفارغة وراء دفاع سموحة.

 

وفى الدقيقة 74 كاد شيكابالا أن يسجل الهدف الثانى وسدد كرة قوية تصدى لها عامر عامر وكادت أن ترتد لسامون إلا إن دفاع سيراميكا تدخل فى الوقت المناسب، وفى الدقيقة 77 أهدى سيد نيمار كرة سحرية لسامسون أكينولا سددها بقوة إلا إنها مرت بجوار القائم، وفى الدقيقة 83 خرج إمام عاشور ودخل يوسف أوباما.

 

وفى الدقيقة 86 سدد أحمد فتوح كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ليسجل هدف الزمالك الثانى فى شباك سيراميكا.

حقق الفريق  الفرس الأبيض لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا صعبًا بهدفين دون رد، أمام مضيفه سيراميكا كليوباترا، في اللقاء الذي جمع الفريقين بالجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري المصري، وأقيم على استاد القاهرة الدولي.

 

وسجل هدفي الزمالك في المباراة كلًا من سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق، في الدقيقة 10، وأحمد فتوح، الظهير الأيسر، في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

 

هدف مبكر لصالح الزمالك

تقدم سيف الدين الجزيري، مهاجم الزمالك، بالهدف الأول لصالح الفريق الأبيض، في الدقيقة العاشرة من زمن المباراة، بعد عرضية من إمام عاشور، حولها برأسه في المرمى.

 

هدأت المباراة، وانحصر اللعب في وسط الملعب في ظل تراجع كل فريق، وحرمانه الآخر من التسجيل والوصول لمناطق الخطورة طوال 40 دقيقة باستثناء هدف الزمالك الوحيد.

 

هدف ملغي لـ سيراميكا

وأحرز أحمد ياسر ريان، مهاجم سيراميكا كليوباترا، هدف التعادل لصالح فريقه في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع، إلا أن الحكم المساعد رجب محمد، رفع رايته ليلغى الهدف، بعد العودة لتقنية الفيديو، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف نظيف.

 

وألغى الحكم المساعد مصطفى حسين هدف لصالح سيراميكا كليوباترا، في الدقيقة 55 من زمن المباراة، والذي أحرزه أحمد ياسر ريان، بداعي التسلل، وهو ما أكدته تقنية الفيديو بعد عودة محمد معروف، حكم المباراة لها.

 

سيراميكا كليوباترا واصل ضغطه من أجل تسجيل التعادل، وكاد أن يتعادل في الدقيقة 83 من زمن المباراة، بعد أن تلقى أحمد ياسر ريان كرة عرضية من محمد ناصف لعبها برأسه بجوار القائم الأيسر لمرمى محمد عواد، حارس مرمى الزمالك.

اقرا ايضا | الزمالك اليوم |بهدفين بالا شيء الأبيض يعبر سيراميكا كليوباترا على استاد القاهرة الدولي في مسابقة الدوري الممتاز 

وقتل أحمد فتوح المباراة في الدقيقة 86 لصالح الزمالك، بعدما سجل الهدف الثاني للفريق الأبيض من تصويبة من خارج المنطقة، خدعت محمد بسام، حارس سيراميكا، وسكنت شباكه.

ورفع فريق الزمالك رصيده للنقطة السادسة محتلًا صدارة الدوري المصري بشكل مؤقت، في حين تراجع سيراميكا للمركز الثالث بفارق الأهداف، خلف فيوتشر.

 

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الشوط الأول من مباراته أمام مضيفه سيراميكا كليوباترا بالتقدم بهدف دون رد، في اللقاء الذي يجمع الفريقين في الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري المصري، على استاد القاهرة الدولي.

 

الشوط الأول بدأ هادئًا بين الفريقين، ولم تظهر أي خطورة في الدقائق العشر الأولى على أي من المرميين، في ظل رغبة كل منهما امتصاص حماس الآخر.

وأحرز التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الزمالك، الهدف الأول للفريق في الدقيقة العاشرة، بضربة رأس، بعد عرضية من إمام عاشور، الذي اخترق دفاعات سيراميكا قبل إرسال الكرة العرضية.

اترك تعليق