جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

الزمالك علي أبواب حصاد الدوري المصرى بعد الفوز اليوم علي فاركو بهدف دون رد بالإسكندرية

0 185

الزمالك علي أبواب حصاد الدوري المصرى بعد الفوز علي فاركو بهدف دون رد بالإسكندرية  ..  بعد مياراة مثيرة هنا وهناك داخل الملعب الزمالك يفوز علي فاركو بهدف دون رد في مسابقة الدوري المصري ويقترب من حصاد البطولة من الفرق المصرية المشاركة بالمسابقة مازال الزمالك متقدما على فاركو بهدف مقابل للاشيء و

 

بعد مرور 75 دقيقة أحرزه حسام عبد المجيد في الدقيقة الثامنة من المباراة المقامة بينهما بإستاد الإسكندرية في الجولة الـ31 لـ الدوري الممتاز .

 

اقرا ايضا | بوابة الوطن اليوم .. تعلن اليوم من الإسكندرية مواجه الزمالك ضد فاركو في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز

 

مع بداية الشوط الثانى نشط لاعبو فاركو من أجل إحراز هدف التعادل ودانت لهم السيطرة اكثر وأضاع محمد شريف فرصة خطيرة بعدما قام بتخطي اكثر من لاعب في الخط الخلفى للفريق الأبيض وسدد كرة ارتطمت بالمدافعين ،

 

في المقابل اعتمد لاعبو الزمالك على الهجمات المرتدة التي لم تكتمل بفضل تألق ثنائى دفاع فاركو رامى صبرى ومودى .

 

الزمالك علي أبواب حصاد الدوري المصرى بعد الفوز اليوم علي فاركو بهدف دون رد بالإسكندرية
الزمالك علي أبواب حصاد الدوري المصرى بعد الفوز اليوم علي فاركو بهدف دون رد بالإسكندرية

في الدقيقة 61 يجرى الزمالك أولى تغييراته بنزول شيكابالا بدلا من سيف الدين الجزيري ، وفى الدقيقة 65 يضيع فاركو أخطر فرص اللقاء بعدما تخطى احمد شريف من اكثر من لاعب ويدخل منطقة الجزاء ويلعب عارضيه يلعبها محمود حمادة وهو امام المرمى بجانب المرمى بغرابة شديدة .

 

وفى الدقيقة 74 يجرى فاركو تغييره الأول بنزول مروان مجدى بدلا من كينجيسلى في الوقت الذى هدأ فيه اللقاء بعض الشيء من الفريقين

 

الشوط الأول من المباراة بن الزمالك وفاركو 

 

جاءت أحداث أول 15 دقيقة من المباراة سريعة جدا ولم يرتكن الفريقين لفترة جس النبض وظهر رغبة الفريقين في التقدم بهدف التقدم ، وفى الدقيقة الثامنة ومن ضربة ركنية يلعبها أحمد سيد زيزو برتقى إليها حسام عبد المجيد ويضعها برأسه قوية في المرمى .

 

بعدها يضغط لاعبو فاركو وفى الدقيقة 12 تسنح اخطر الفرص من عرضية لجيفرسون اينكادا يرتقى إليها أحمد شريف ويضعها فوق العارضة وسط اندهاش كل من في الملعب

اقرا ايضا | البرتغالي جوسفالدو فيريرا لـ لاعبي الزمالك جميعا نطوى صفحة الكاس استعدادا لـ مباراة فاركو بالدوري

 

حاول في الربع ساعة الثانية من اللقاء لاعبو فاركو الضغط بكل خطوطه من أجل إحراز هدف التعادل قابله دفاع محكم من لاعبى الزمالك وظهر خط دفاع الأخير بشكل مميز ، ورغم سيطرة أصحاب الأرض إلا أنه لم تسنح لهم أي فرص على المرمى .

 

هدأت المباراة نسبيا بعد الدقيقة 30 وحاول لاعبو الزمالك تمرير الكرة بالعرض لإضاعة الوقت وامتصاص حماس لاعبى فاركو الذين حاولوا الوصول لمحمد عواد حارس مرمى الزمالك دون جدوى .

 

ويحاول ثنائي الزمالك محمد أشرف روقا وإمام عاشور تسديد بعض الكرات من خارج منطقة الجزاء والتي كان من إحداها كاد روقا إحراز الهدف الثانى ، بينما حاول شكري نجيب وأحمد شريف إحراز هدف التعادل لـ الفريق السكندري دون جدوى .

 

ويضم تشكيل  الزمالك كل من:

 

حراسة المرمى: محمد عواد

 

خط الدفاع : محمد عبد الغني – محمود حمدي ” الونش” – حسام عبد المجيد – أحمد فتوح.

 

خط الوسط: محمد أشرف “روقا “- إمام عاشور – سيد عبد الله “نيمار” – يوسف أسامه نبيه – أحمد سيد “زيزو”.

 

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

 

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد نديم ومحمود علاء ومحمد عبد الشافي وحازم إمام ويوسف إبراهيم ” اوباما” و أيمن حفني ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” وسيف جعفر وعمر السعيد.

 

ويبدأ فريق فاركو المباراة بتشكيل مكون من:

 

حراسة المرمى : محمد صبحي .

 

خط الدفاع : عزمي غوما _ عبد الله بكري _ رامي صبري _ أحمد عبد العزيز “مودي” _ جيفرسون اينكادا.

 

خط الوسط : كينجسلي سوكاري _ محمود حمادة _ أحمد محمد “البحراوي”.

 

خط الهجوم : شكري نجيب _ أحمد شريف.

 

ويجلس على مقاعد البدلاء: محمد سعيد “شيكا” _ جابر كامل _ بلال جمال _ على بهيج _ رزقي حمرون _ أحمد عوض _ مروان مجدي _ محمود جهاد _ محمود عماد.

 

يحتل الزمالك قمة الدوري برصيد 72 نقطة ، فيما يحتل فاركو المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة.

اترك تعليق