جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

 السوبر المصري | الأهلي يضرب الزمالك بثنائية ويتوج بالسوبر في مدينة العين الإماراتية

0 94

 السوبر المصري | الأهلي يضرب الزمالك بثنائية ويتوج بالسوبر في مدينة العين الإماراتية

توج فريق الأهلي بكأس السوبر المصري لكرة القدم عقب فوزه على الزمالك 2 -صفر خلال المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة على استاد هزاع بن زايد بالإمارات.

 

وسجل هدفي الأهلي البرازيلي برونو سافيو في الدقيقة 38 وكريم فؤاد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وعزز الأهلي رقمه القياسي من حيث عدد مرات الفوز باللقب بعدما توج بلقبه رقم 12، فيما توقف رصيد الزمالك عند أربعة ألقاب.

وكان  أحمد مصطفى سيد (زيزو) هداف الزمالك أن فريقه يتطلع لـ الفوز بالثلاثية المحلية عند مواجهة الأهلي في مباراة كأس السوبر المصرية لـ اكرة القدم يوم الجمعة.

أحمد مصطفى سيد (زيزو) هداف الزمالك أن فريقه يتطلع لـ الفوز بالثلاثية المحلية
أحمد مصطفى سيد (زيزو) هداف الزمالك أن فريقه يتطلع لـ الفوز بالثلاثية المحلية

وتستضيف مدينة العين الإماراتية مباراة السوبر بين الزمالك بطل الدوري والكأس و غريمه التقليدي الأهلي الراغب في الانتفاضة بعد فترة بائسة.

وأبلغ زيزو مؤتمرا صحفيا يوم الخميس: نتطلع لتحقيق الفوز في لقاء الغد، والتتويج بلقب السوبر مجددا في الإمارات، نسعى لإكمال الثلاثية التي لم يحققها الزمالك كثيرا من قبل.

وواصل هداف الدوري في الموسم الماضي : لا أفكر في الجوائز والأرقام الفردية، هدفي الأول هو مساعدة الفريق على الفوز بالألقاب. لم أحقق الأرقام الفردية بمفردي، جميع زملائي ساعدوني في ذلك.

وأكد زيزو أن العديد من الأمور تغيرت منذ مباراة نهائي كأس مصر التي فاز بها فريقه 2-1 على الأهلي قبل أربعة أشهر، منها أن المنافس حصل على راحة كافية بينما لما يحصل الزمالك على نفس الراحة بسبب ارتباطه بمباريات في بطولات مختلفة.

وتابع : مباريات الأهلي تلعب على تفاصيل بسيطة، لكننا في قمة تركيزنا من أجل الفوز.

 

اترك تعليق