جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

القصة كاملة لطرد مدير مطعم مشهور لـ سيدة عجوز من مطعمه قبل أن يكتشف فجأة من هي تكون – تفاصيل جريدة الوطن اليوم

0 3٬118

القصة كاملة لطرد مدير مطعم مشهور لـ سيدة عجوز من مطعمه قبل أن يكتشف فجأة من هي تكون – تفاصيل جريدة الوطن اليوم

كتبت | دعاء هاشم

القصة كاملة لطرد مدير مطعم مشهور لـ سيدة عجوز من مطعمه قبل أن يكتشف فجأة من هي تكون – تفاصيل جريدة الوطن اليوم .. طوال سنوات ظلت هذه السيدة تتردد على نفس المطعم كل أسبوع. كانت تطلب دائمًا الأطباق الخاصة لهذا اليوم وكان هذا هو أهم ما في اليوم بالنسبة لها.

ولكن في أحد الأيام تعرضت المرأة للطرد من المطعم بلا أي رحمة أو شفقة، على يد هذا الرجل. لكن الرجل سرعان ما ندم على فعلته، ولكن..

عندما اكتشف الرجل حقيقة هذه السيدة العجوز، أصيب بصدمة بالغة قلبت حياته رأسًا على عقب..

مدير مطعم مشهور يطر سيدة عجوز من مطعمة 
مدير مطعم مشهور يطر سيدة عجوز من مطعمة

ظلت هذه المرأة التي تبلغ 88 عامًا من العمر تحافظ على عادتها بالقدوم إلى نفس المطعم. اعتادت أن تأتي وحدها وتتناول دائمًا الطبق المميز لليوم. كانت تلك هي النزهة التي تمني نفسها بالحصول عليها في كل مرة..

مدير مطعم مشهور يطر سيدة عجوز من مطعمة 

كانت تعرف الموظفين بالمطعم وتتبادل مع الجميع أطراف الحديث بينما كانت تستمتع بتناول وجبة طعامها.

لكن في المرة الأخيرة التي جاءت فيها إلى المطعم، كانت تتصرف بصورة غريبة ومختلفة عن عاداتها المألوفة. كان يبدو عليها التوتر أثناء تناول العشاء ولم ترغب في تبادل الحديث مع الموظفين كما اعتادت أن تفعل.

وما حدث في نهاية ذلك اليوم أنها تعرضت لموقف تسبب أنها غادرت دون أن تدفع أي أموال. ثم اكتشف النادل أمرًا غريبًا أثناء تنظيف الطاولة التي كانت تجلس إليها!

عرف الموظفون أن المرأة لم تكن على ما يرام لذلك كانوا مندهشين من السبب وراء ذلك. وقرروا عدم محاولة اللحاق بالمرأة من أجل مطالبتها بدفع الفاتورة التي تدين بها للمطعم.

في النهاية كانت المرأة زبونة منتظمة ويمكنها دفع الفاتورة في أي مرة قادمة تأتي إلى المطعم.

كانت المرأة تتردد على مطعمهم على مدى 30 عامًا. اعتادت أن تجلس دائمًا على نفس الطاولة بجوار النافذة وأن تحضر دائمًا في نفس الموعد.

ولأنها كانت معروفة بالنسبة لجميع الموظفين، فقد أدرك الجميع أن أمرًا غريبًا بالفعل كان يحدث هذه المرة.. لكن ما هو هذا الأمر؟

اقرا ايضا | 

اترك تعليق