جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

القنوات الناقلة لمباريات اليوم الاثنين 41 نوفمبر منتخب مصر ضد منتخب المغرب تحت 17 عامًا

0 6٬102

القنوات الناقلة لمباريات اليوم الاثنين 41 نوفمبر منتخب مصر ضد منتخب المغرب تحت 17 عامًا

كتب| احمد مجدى

تتصدر محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية من قبل عشاق ومحبي كرة القدم عن مواعيد مباريات اليوم الإثنين 14/11/2022 والقنوات الناقلة لها.

وستقام اليوم الإثنين 14-11-2022 مباريات عديدة وأبرزها مباراة منتخب مصر ضد المغرب في تصفيات شمال أفريقيا المؤهلة لأمم أفريقيا تحت 17 عام.

ويواجه المنتخب المصري 2006 نظيره المغربي اليوم الإثنين على ملعب «الرويبة»، في الجولة الثالثة من تصفيات شمال إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية تحت 17 عامًا.

مواعيد مباريات اليوم الإثنين 14-11-2022 والقنوات الناقلة لها

ومن المقرر أن تنطلق مباراة منتخب مصر ضد المغرب في تمام الساعة الرابعة ونصف عصرًا بتوقيت القاهرة، والخامسة ونصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل عبر قناة On Time Sport HD 1

وفي الدوري البرتغالي يلعب سانتا كلارا ضد إستوريل برايا وتنطلق المباراة في تمام العاشرة وربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر وربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وسيواجه المغرب التطواني ضد الجيش الملكي في الدوري المغربي، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع على Arryadia SD/HD.

اترك تعليق