جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

المستشار مرتضى منصور يعلن دفاعة عن عبدالله السعيد كمحامي في قضيته ضد الأهلي

0 299

المستشار مرتضى منصور يعلن دفاعة عن عبدالله السعيد كمحامي في قضيته ضد الأهلي .. من خلال بيان له أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، ترحيبه بالدفاع عن عبدالله السعيد لاعب بيراميدز الحالي، كمحامي، في القضية المقامة ضده من النادي الأهلي، أمام مركز التسوية والتحكيم.

 

وقال المستشار مرتضة منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، لـ بوابة « الوطن اليوم الإخبارية »: «لا توجد لدي أي أزمة في الدفاع عن عبدالله السعيد، بشكل تطوعي، في هذه القضية، لأنه ليس طرفا في الأزمة».

 

المستشار مرتضى منصور: أزمة الأهلي مع اتحاد جدة وعبدالله السعيد ليس طرفا

 

وتابع: منصور ان «عبدالله السعيد، انتقل إلى بيراميدز بعد فسخ عقده مع أهلي جدة، وبالتالي ليس طرفا في الأزمة، ومركز التسوية والتحكيم غير مختص في هذه القضية، وبالتالي المحكمة الرياضية والاتحاد الدولي (فيفا) سيحسمان الأمر».

 

 مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

 

مرتضى منصور رئيس الزمالك: أتمنى انضمام عبدالله السعيد

وأشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إلى أن عبدالله السعيد إضافة لأي فريق يتواجد ضمن صفوفه، وأتمنى انضمامه إلى الزمالك.

 

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

وأضاف: منصور «عبدالله السعيد لاعب مميز وملتزم في الملعب وخارجه، وبالفعل أتفاوض لضمه وارتداء التيشرت الأبيض».

 

هاني زهران محامي عبدالله السعيد: «كاس» أقرت بعدم أحقية حجز الأهلي على أرصدته

 

وكان هاني زهران محامي عبدالله السعيد، قد كشف عن أن المحكمة الرياضية الدولية «كاس»، أقرت بعدم أحقية حجز الأهلي على أرصدة وممتلكات اللاعب.

 

المستشار مرتضى منصور يعلن دفاعة عن عبدالله السعيد كمحامي في قضيته ضد الأهلي

 

وينتظر عبدالله السعيد ومحاميه، تنفيذ النادي الأهلي، لقرار المحكمة الرياضية، وحال رفض الأهلي تنفيذ القرار ستجري مخاطبة «فيفا» لحل المشكلة.

 

فريق الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لـ مباراة المقاولون العرب

 

الزمالك
الزمالك

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية غدا الخميس، على ملعب «عبداللطيف أبو رجيلة» استعدادا لملاقاة المقاولون العرب، يوم 14 يوليو الجاري، في الجولة 24 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

اترك تعليق