جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

امينة المرأة بحزب حماة الوطن بالشرقية : حديث الرئيس السيسي يوضح استراتيجية الدولة للإصلاح

امل رمضان النجار : الأمين العام للمرأة بحزب حماة الوطن بالشرقية

0 106

امينة المرأة بحزب حماة الوطن بالشرقية : حديث الرئيس السيسي يوضح استراتيجية الدولة للإصلاح

كتب | محمد حجازي 

أكدت امل رمضان النجار امينة المرأة بحزب حماة الوطن بالشرقية ، أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي في افتتاح المؤتمر الاقتصادي مصر 2022 هي خارطة طريق للمستقبل ، وتوضيح للاستراتيجية الوطنية للإصلاح التي اعتمدتها الدولة المصرية ، لمواجهه التحديات التي عاني منها الوطن لعقود من الزمن.

 

واضافت “امل رمضان النجار” في تصريحات لـ” بوابة الوطن اليوم الاخبارية “، أن الرئيس السيسي اعتمد في حديثه علي المكاشفة والمصارحة امام أبناء وطنه ، موضحاً بأن الإنجازات التى تحققت حفرت في سجلات التاريخ ، وفاقت الخيال ،

اقرا ايضا | رئيس تحرير بوابة الوطن اليوم : المؤتمر الاقتصادي جاء في توقيت مناسب في ظل الاضطرابات الاقتصادية التي ضربت العالم كله.

وان ما تحقق من رؤية الرئيس للإصلاح كانت الصخرة التي تحطمت عليها كل الصعاب ، وبرهنت علي معدن الشعب المصري الاصيل الذي تحمل تكلفه الإصلاح الاقتصادي، وساهم في دفع عجلة التنمية .

امل النجار الامين العام للمراة بحزب حماة الوطن بالشرقية
امل النجار الأمين العام للمرأة بحزب حماة الوطن بالشرقية

وتابعت ” النجار ” بأن الأرقام التي ذكرها الرئيس في حديثه كشفت عن حقيقة الإنجاز الذي تحقق ، الذي هو بحق إعادة بناء من جديد للدولة المصرية وان مبلغ 7 تريليون جنيه تم إنفاقهم لتحقيق التنمية في مصر ، وأنشاء 40 مدينة جديدة والتى أضافت 10 تريليونات جنيه لأصول الدولة ،

اقرا ايضا | عاجل .. خلال المؤتمر الاقتصادي الرئيس السيسي: اتفاقية ترسيم الحدود البحرية وفرت لمصر 120 مليار دولار 

وأن الدولة المصرية خلال 7سنوات عملت بحجم طاقة عمل 25 الف ساعه عمل في 84 شهر ، وجميعها ارقام تترجم حجم الإنجاز ، وتكشف مستقبل مصر بقيادتها الرشيدة والحكيمة .
.
وشددت امينة المرأة بحماة الوطن بالشرقية بأن الرهان الحقيقي الذي سيعبر بالوطن الي بر الأمان هو وعي المصريين ، في مجابهه التحديات ، خاصة أن مصر بفضل الفكر الواعي للقيادة السياسية مازالت تستطيع مواجهه التحديات الكبرى في وقت عجزت فيه كبري الدول في العالم وغرقت في أزمات كبيرة .

اترك تعليق