جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

بث مباشر الآن ومشاهدة مباراة  ليفربول ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي

0 4٬927

بث مباشر الآن ومشاهدة مباراة  ليفربول ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

كتبت | زينب فؤاد

بث مباشر مباراة ليفربول وبرينتفورد، يستضيف فريق ليفربول نظيره برينتفورد اليوم السبت 6 مايو 2023، وذلك في الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023، على ملعب “أنفيلد”.

كانت مباراة الدور الأول عامرة بالأهداف، حين تفوق نادي برينتفورد على ملعبه ووسط جماهيره بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من البريمير ليج.

مشاهدة مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي بث مباشر

ليفربول × برينتفورد – تقام المباراة في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وتنقل عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ليفربول في مهمة صعبة اليوم للإبقاء على كل الآمال الممكنة من أجل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، خاصة أنه يعلم تماما أن مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع تعرض للخسارة من برايتون وأصبح بالإمكان الاقتراب من المربع الذهبي.

ويحتل نادي ليفربول المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 59 نقطة، بعد أن لعب 34 مواجهة هذا الموسم بالبريمير ليج، فاز في 17 وتعادل في 8 وخسر في 9.

الفارق بين ليفربول الخامس، وفريق مانشستر يونايتد الرابع 4 نقاط، قبل هذه الجولة، وبالتالي فإن فارق النقاط يمكن أن يتقلص إلى نقطة واحدة في حال الفوز اليوم.

في الجانب المقابل، فإن نادي برينتفورد يسعى للحصول على نقاط مهمة اليوم لل

بث مباشر مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي        

تقدم “جريدة الوطن اليوم ” خدمة خاصة لمتابعيه بث مباشر لمباراة ليفربول وبرينتفورد في الجولة 35 من الدوري الإنجليزي، والمقرر لها اليوم السبت 6 مايو على ستاد أنفيلد، وتنطلق مع حلول الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

يبحث عشاق ومتابعي كرة القدم في كل مكان اليوم السبت 6/5/2023 عن أهم مباريات اليوم والقنوات الناقلة لها، والتي يأتي على رأسها مواجهة ليفربول أمام برينتفورد ومانشستر سيتي ضد ليدز يونايتد فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن إياب نهائي أبطال آسيا بين الهلال واوراوا ريد دياموندز.

ويتصدر جدول مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لها محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية؛ نظرًا لما يحتويه على عددٍ من المباريات القوية.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

بورنموث × تشيلسي – تقام المباراة في تمام الساعة 5 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وتنقل عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

توتنهام × كريستال بالاس – تقام المباراة في تمام الساعة 5 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة – تنقل عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium.

ولفرهامبتون × أستون فيلا – تقام المباراة في تمام الساعة 5 بتوقيت القاهرة ومكة الكرمة وتنقل عبر قناة beIN Sports HD Xtra 1.

مانشستر سيتي × ليدز يونايتد – تقام المباراة في تمام الساعة 5 بتوقيت القاهرة ومكة الكرمة وتنقل عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ليفربول × برينتفورد – تقام المباراة في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وتنقل عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

اترك تعليق