جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

بعد فوز الهلال علي القطن الكاميروني بهدفين دون رد تعرف عي سيناريوهات الأهلي للتأهل دور المجموعات بـ دوري أبطال إفريقيا 2023

تعرف عي سيناريوهات الأهلي للتأهل دور المجموعات بـ دوري أبطال إفريقيا 2023

0 3٬077

بعد فوز الهلال علي القطن الكاميروني بهدفين دون رد تعرف عي سيناريوهات الأهلي للتأهل دور المجموعات بـ دوري أبطال إفريقيا 2023

كتب| محمد عبد الله

دوري أبطال أفريقيا – فاز الفريق الكروي الأول بنادي الهلال السوداني، على القطن الكاميروني بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لـ دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز في دورى الابطال

وسيخوض الأهلي مواجهة ضد صن داونز الجنوب أفريقي يوم السبت المقبل في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لـ دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

سيناريوهات تأهل الأهلي في دورى ابطال افريقيا 

1- حال فاز الأهلي في الـ3 مباريات القادمة في دوري أبطال إفريقيا، فإنه سيرتفع رصيده إلى 13 نقطة ويتأهل مباشرة إلى الدور ربع النهائي دون النظر إلى نتائج الفرق الأخرى.

2- حال تعادل الأهلي مع صن داونز ثم الفوز على القطن الكاميروني والهلال السوداني، سيصل إلى 11 نقطة، سيضمن التأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

3- حال فوز الأهلي على صن داونز والهلال السوداني بجانب التعادل مع القطن الكاميروني، سيصل إلى 11 نقطة، وسيضمن بذلك التأهل.

ترتيب المجموعة الثانية بدورى الابطال الفريقي 

اولا – الهلال السوداني 9 نقاط

ثانيا – صن داونز 7 نقاط

ثالثا – الأهلي 4 نقاط

رابعا – القطن بدون نقاط

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السوداني الفوز على القطن الكاميروني، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم الثلاثاء، على ملعب الجوهرة الزرقاء في أم درمان، في إطار مباريات الجولة الرابعة من المجوعة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

جاء الهدف عن طريق ديفيد أباجنا في الدقيقة 41، بعدما تلقى تمريرة من بينيخ لينفرد بالمرمى ويسدد الكرة داخل الشباك.

وأضاف ماكابي ليليبو، الهدف الثاني في الدقيقة 82 من عمر المباراة من ضربة جزاء.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الهلال إلى 9 نقاط محتلاً بها صدارة ترتيب المجموعة الثانية، ويأتي صن دوانز في المركز الثاني برصيد 7 نقاط والأهلي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط ويتواجد القطن الكاميروني في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

مباراة الأهلي مع صن داونز

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع صن داونز، السبت المقبل، في بريتوريا، في الجولة الرابعة.

اقرا ايضا | 

اترك تعليق