جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

تفاصيل القبض على عامل النظافة «بطل واقعة الكشري» و 5 مفاجآت وترحيله إلى قسم أبو النمرس

القبض على عامل النظافة «بطل واقعة الكشري» وترحيله إلى قسم أبو النمرس

0 50٬128

تفاصيل القبض على عامل النظافة «بطل واقعة الكشري» و 5 مفاجآت وترحيله إلى قسم أبو النمرس

دعاء هاشم : 

تصدر عامل النظافة محمد عادل التريند للمرة الخامسة في أقل من شهر منذ ظهوره بمحل كشرى التحرير، وآخر تصدره للتريند مساء أمس، عندما أعلن خبر القبض عليه في منطقة أبو النمرس لصدور ضد أحكام غيابية في 3 قضايا قتل خطأ وتبديد.

وكان أول تريند له يوم 20 أكتوبر الماضى، عندما سادت حالة من الغضب والاستياء بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار فيديو يوثق واقعة طرد عامل نظافة من داخل محل كشري من قِبَل الكاشير وأحد العاملين، قائلًا: «اطلع برة وإحنا هنجيبلك الأكل».

اقرا ايضا | بوابة الوطن اليوم تعلن القصة كاملة : مطلعش عامل نظافة..ماجدة خيرالله ناقدة فنية تكشف مفاجأة خاصة بواقعة محل الكشري

وكان هذا المقطع أظهر استنكار عدد من المتواجدين داخل المطعم لهذا السلوك، وأبدوا تعاطفهم مع عامل النظافة. بعد أن وثقت الكاميرا بعض التفاصيل التي دارت بينه وبين مدير المحل، وظل يقف لبعض الوقت خارج المحل، إنها لم تكن المرة الأولى من مدير المحل، وإنهم يتعاملون بشكل سيئ مع عمال النظافة، مؤكدا أنه دفع ثمن وجبة الكشري، فلماذا يطردني المسؤول؟، قائلا: «سألته بيطردني ليه ما ردش عليا!».

وتابع قائلا: «أنا حسيت بكسرة نفس وإهانة، وأحرجني قدام كل الموجودين، ما قدرتش بعدها أقف على رجلي ونفسي إتكسرت، أنا إنسان زي أي حد، ولبسي نضيف».

القبض على عامل النظافة «بطل واقعة الكشري» وترحيله إلى قسم أبو النمرس

وعاد عامل نظافة تريند للمرة الثانية، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمعه بسيدة يدعى أنها مذيعة ممسكين يدى بعضهما بطريقة لفتت الانتباه من داخل ما يبدو أنها «استديو»، مع تعليق: «مذيعة خطبت عامل كشري التحرير على الهواء».

وفي 24 أكتوبر الماضي، عاد تريند للمرة الثالثة عند انتشار صور لعامل النظافة أثناء توقيعه عقدا لانضمامه لبرنامج من تقديمه على إحدى المحطات الإذاعية، لتقديم برنامج كوميدي.

وتصدر التريند للمرة الرابعة بتاريخ 29 أكتوبر الماضى عندما ظهر في عزاء المحامي الشهير فريد الديب بمسجد عمر مكرم.

صاحب واقعة كشري التحرير
صاحب واقعة كشري التحرير

وكان آخر تريند له أمس عندما ألقى القبض عليه لصدور أحكام غيابيه ضده، وتقدم بمعارضة على حكم قضائي غير نهائي صادر بحبسه شهرا ودفع كفالة 100 جنيه، بعد إلقاء القبض عليه بأحد الأكمنة.

وأفادت مصادر أمنّية بأن «عادل» تقدم بمعارضة على الحكم- وقال دفاعه إن موكله كان في الاستئناف وقد حصل على براءة للتصالح في قضية اتهامه بالتبديد والتي حملت رقم 14069 لسنة 2021 أبو النمرس، كما أن الحكمين الآخرين حٌكم عليه فيهما بالبراءة لعدم كفاية الأدلة على ذمة قضتي قتل خطأ، ومخدرات وحملتا رقمي 3448 لسنة 2015 مدينة بدر، و3316 لسنة 2015 التجمع الخامس.

https://elwatanelyoum.com/2022/10/24/%d8%a8%d9%88%d8%a7%d8%a8%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%88%d8%b7%d9%86-%d8%a7%d9%84%d9%8a%d9%88%d9%85-%d8%aa%d8%b9%d9%84%d9%86-%d8%a7%d9%84%d9%82%d8%b5%d8%a9-%d9%83%d8%a7%d9%85%d9%84%d8%a9-%d9%85%d8%b7%d9%84/

وأثار محمد عادل، عامل النظافة صاحب واقعة «كشري التحرير»، جدلًا منذ منتصف أكتوبر الماضي، بعدما قال إنه طٌرد من محل الكشري وحرص الفنان أحمد العوضي على تناول وجبة العشاء معه.

كشف جرائمه بالصدفة في كمين القاهرة .. تفاصيل القبض على صاحب واقعة كشري التحرير

كشفت مصدر أمني تفاصيل القبض على محمد عادل، عامل النظافة، المعروف إعلاميًا ببطل واقعة كشري التحرير، وقال المصدر إنه تم القبض على المتهم في أحد الأكمنة بمحافظة القاهرة صباح الثلاثاء.

وأضاف المصدر أن القبض على عامل النظافة جاء بالصدفة بعد استيقافه في كمين، وبفحص بطاقة الرقم القومي تبين أنه هارب من أحكام قضائية، فتم ترحيله إلى قسم أبو النمرس في الجيزة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

وأكد المصدر أن محمد عادل مقيم بمنطقة ترسا التابعة لمركز أبو النمرس في بمحافظة الجيزة، مطلوب ضبطه في ثلاث قضايا، أحدها تبديد صدر ضده حبس لمدة شهر، وقتل خطأ في حادث تصادم بمنطقة بدر، صدر ضده حبس 6 شهور سنة 2015.

وذكر المصدر أنه تم ترحيل صاحب واقعة كشري التحرير، قسم شرطة أبو النمرس، كما أنه تقدم بمعارضة تمهيدًا لإخلاء سبيله، واستكمال إجراءات محاكمته.

كان عامل النظافة صاحب واقعة الكشري تم طرده من مطعم كشري التحرير، أثناء تناوله الطعام، مما أثار غضب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتضامن معه عدد من الفنانين، من بينهم أحمد العوضي، الذي اصطحب العامل لأحد المحال ليتناولا وجبة سمك وجمبري.

اترك تعليق