جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

تفاصيل واقعة.. لـ شابان اقدما على محاولة قتل فتاة ذبحًا وسط أحدى شوارع مدينة المنصورة بالدقهلية

شهود العيان أن الفتاة كانت تسير بالشارع وهاجمها شابان

0 179

تفاصيل واقعة شابان اقدما على محاولة قتل فتاة ذبحًا وسط أحدى شوارع مدينة المنصورة بالدقهلية .. أقدم شابان على محاولة قتل فتاة ذبحًا وسط أحد شوارع مدينة المنصورة ، الليلة، وتم نقلها إلى مستشفى الطوارئ بـ المنصورة في حالة حرجة، بينما تمكن الأهالي من القبض على أحدهما، وفر الثانى هاربا.

 

اقرا ايضا | بث مباشر من محكمة جنايات المنصورة تقضى بالإعدام لـ محمد عادل قاتل نيرة أشرف 

 

تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء محمد عبدا لهادى مدير الدقهلية يفيد بورود بلاغ لـ مأمور قسم ثانى المنصورة بقيام شابين بذبح فتاة في وسط الشارع المؤدى لـ منطقة سوق الدراسات من شارع الجيش ونقل الفتاة علي الفور لـ المستشفى بحالة حرجة.

 

انتقل ضباط المباحث و قيادات الأمن لـ مكان البلاغ، وتبين قيام شابين بمحاولة قتل فتاة في العشرين من عمرها ذبحا بسكين وأصيبت بجرح ذبحى بالرقبة ومازالت على قيد الحياة وتم نقلها لـ مستشفى الطوارئ بحالة حرجة، بينما تمكن الأهالي من ضبط أحد المتهمين.

 

شهود العيان أن الفتاة كانت تسير بالشارع وهاجمها شابان

 

وأكد شهود العيان أن الفتاة كانت تسير بالشارع وهاجمها شابان وأمسكها أحدهما، بينما قام الثاني بطعنها في الرقبة وإصابتها بجرح ذبحي وفرا هاربين، وطاردهم عدد من الشباب حتى تمكنوا من ضبط أحدهما وتسليمه للشرطة.

 

وتحرر محضر بالواقعة وأحيل لـ النيابة العامة لـ التحقيق والتى قررت التحفظ على كاميرات المراقبة بالشارع لبيان ملابسات الحادث .

اقرا ايضا | بلاغ لـ النيابة العامة من أسرة طالبة بطب طنطا تتهم جراحا شهيرا بالتسبب في وفاتها – بوابة الوطن اليوم

اترك تعليق