جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

تقرير بوابة الوطن اليوم خلال لـ24 ساعة الماضية أبرز وأهم العناوين التي حظيت باهتمام كبير من القراء جدل حول وفاه الزعيم

بوابة الوطن اليوم .. الفرصة الأخيرة لـ تقليل الاغتراب 2022.. انتهاء التسجيل غدًا والنتيجة في هذا الموعد

0 160

تقرير بوابة الوطن اليوم خلال لـ24 ساعة الماضية : جدل صحة عادل إمام وشهادة وفاة الذهب وفرصة أخيرة لتقليل الاغتراب ..تقدم بوابة « الوطن اليوم » في تقريرها اليومي ، أهم الأحداث التي شهدتها مصر محليًا، الجمعة 16 سبتمبر 2022.

 

وفي سطور المضيئة التي تابعها الكثير من القراء علي مستوى العالم العربي عامة والقراء المصريين خاصة فتستعرض جريدة «الوطن اليوم»، أبرز وأهم العناوين التي حظيت باهتمام كبير من القراء:

عصام إمام يكشف لـ« بوابة الوطن اليوم» الحالة الصحية للزعيم عادل امام  بعد شائعة أصابته بالزهايمر 

 

نفى المنتج عصام إمام، شقيق الفنان عادل إمام، حقيقة حديث الإعلامي محمد الباز، حول إصابة شقيقه بمرض الزهايمر، موضحا أن ما يحدث من شائعات حول الزعيم لتصعيد التريند ليس أكثر، مشيرا إلى أن صحته في أفضل حال ويستعد لعمل فني جديد.

 

اقرا ايضا | عاجل: المنتج عصام إمام لـ ” بوابة الوطن اليوم ” يكشف حقيقة الحالة الصحية لـ عادل امام بشان إصابة بالزهايمر

 

وقال عصام إمام في تصريح خاص لـ«المصري اليوم»: «مش عارف محمد الباز عايز ايه، مرة الحقوا الزعيم في حالة حرجة ومرة عادل إمام عنده زهايمر، هو في أيه، احنا زهقنا من الشائعات والرد عليها، ده كله عشان التريند، كله عايز يطلع تريند، عادل تمام الحمد لله وهو كويس».

بوابة الوطن اليوم .. الفرصة الأخيرة لـ تقليل الاغتراب 2022.. انتهاء التسجيل غدًا والنتيجة في هذا الموعد

 

يشغل تقليل الاغتراب 2022 لطلاب المرحلة الثالثة بـ تنسيق الكليات 2022 فئة كبيرة من الطلاب، إذ يفصلنا عن غلق باب التسجيل بـ تقليل الاغتراب 2022 ساعات قليلة قبل انتهائه غدًا.

 

ومن المقرر غلق مرحلة تقليل الاغتراب 2022 يوم غد السبت 17 سبتمبر، والتي تتضمن طلاب المرحلة الثالثة بـ تنسيق الكليات 2022، بالإضافة إلى طلاب المرحلتين الأولى والثانية والذي لم يستفيدوا من مرحلة تقليل الاغتراب 2022.

اسعار -الذهب اليوم -من -خلال سوق الذهب المحلي والعالمي
أسعار -الذهب اليوم -من -خلال سوق الذهب المحلي والعالمي

بوابة الوطن اليوم تعلن عن ..ارتفاع سعر الذهب في مصر خلال التعاملات المسائية

 

من خلال متابعتها لسوق الذهب قالت بوابة الوطن اليوم ارتفع سعر الذهب اليوم في التعاملات المسائية بمصر، رغم الانهيار العالمي، وسجل عيار 21 الذي يقيس متوسط سعر الذهب في مصر 1115 جنيها، بعدما سجل في تعاملات اليوم نحو 1113 جنيها، ورغم انهيار سعر الذهب عالميا بنحو 35 دولارا.

من خلال بوابة الوطن اليوم قال خبير بـ «المشغولات الذهبية » : اليوم صدور شهادة وفاة الذهب.. ونصائح بأفضل موعد لـ الشراء

 

وفي حديثة لبوابة الوطن اليوم قال أمير رزق، الخبير بسوق المشغولات الذهبية، إن سعر الذهب اليوم «عالميا» عاد لمستويات ما قبل جائحة كورونا، وحرب روسيا وأوكرانيا،

 

اقرا ايضا | سعر الذهب عيار 21 يسجل سعر 1113 جنيهًا نهاية اليوم الخميس بعد تحرك طفيف لـ لدولار بالبنوك المصرية

 

موضحا أن سعر الذهب اليوم سجل أدنى مستوياته في عامين، ما يعد شهادة وفاة للذهب لحين صدور بيانات تنعش سعر الذهب خلال اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي في وقت لاحق من سبتمبر.

بوابة الوطن البوم تعلن عن تنسيق الدبلومات الفنية 2022.. قائمة الكليات والمعاهد المتاحة لطلاب «التجاري – الصناعي»

 

وتعرض بوابة الوطن اليوم خاصية البحث لطلاب تنسيق الدبلومات الفنية 2022 عن قائمة الكليات والمعاهد المتاحة لطلاب التجاري والصناعي «3 سنوات و5 سنوات»، والحد الأدنى لـ القبول بها؛ لترتيب الرغبات بـ تنسيق الدبلومات الفنية 2022 وفقًا للأنسب لهم من حيث المجموع الحاصلين عليه.

 

ويمكن لطلاب تنسيق الدبلومات الفنية 2022 الاطلاع على قائمة الكليات والمعاهد المتاحة لطلاب التجاري والصناعي «3 سنوات و5 سنوات»، والحد الأدنى للقبول بها من خلال القائمة التي أتاحها موقع التنسيق الإلكتروني بالاستناد إلى تنسيق الدبلومات الفنية 2021.

 

قائمة الأهلي تضم 15 لاعبا راحلون عن النادي خلال الميركاتو الصيفي وهناك 3 لاعبين جدد تعرف عليهم

 

قائمة الأهلي تضم 15 لاعبا راحلون عن النادي خلال الميركاتو الصيفي
قائمة الأهلي تضم 15 لاعبا راحلون عن النادي خلال الميركاتو الصيفي

 

قائمة الأهلي تضم 15 لاعبا راحلون عن النادي خلال الميركاتو الصيفي وهناك 3 لاعبين جدد تعرف عليهم  .لا حديث يعلو داخل النادي الأهلي فوق الصفقات الجديدة التي يبرمها المارد الأحمر أو اللاعبين الذي تقرر رحيلهم من جانب الجهاز الفني الجديد للفريق الكروي الأول بقيادة السويسري مارسيل كولر

اترك تعليق