جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

جدول ترتيب مجموعة منتخب مصر بعد مباراة غينا لـ تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023

منتخب مصر يهزم غينيا بهدف دون رد في اول الصفيات

0 505

جدول ترتيب مجموعة منتخب مصر بعد مباراة غينا لـ  تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 .. ويستعرض موقع ” الوطن اليوم الاخباري ” لقراءة ومتابعيه جدول ترتيب منتخب مصر في التصفيات المؤهلة لكاس الأمم الافريقية 2023 ويستعد منتخب مصر لـ مواجهة إثيوبيا فى السادسة مساء الخميس المقبل بـ مالاوي،

اهم الاخبار الرياضية اليوم | 

»  بعثة منتخب مصر في طريقها إلى مالاوي لـ مواجهة إثيوبيا في الجولة الثانية لـ التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار

في إطار منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لـ نهائيات كأس أمم الأفريقية 2023، المقرر إقامتها في كوت ديفوار.

منتخب مصر يهزم غينيا بهدف دون رد في اول الصفيات

منتخب مصر نجح في تحقيق الفوز على نظيره الغيني بهدف نظيف عن طريق مصطفى محمد في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر التصفيات.

مالاوي يفوز على إثيوبيا بهدفين مقابل هدف

في المقابل، نجح منتخب مالاوي في الفوز على إثيوبيا بنتيجة 2-1، من ركلتي جزاء للاعبه جابادينهو مهانجو.

فارق الاهداف يمنح مالاوى صدارة مجموعة مصر

وبتلك النتائج، يتصدر منتخب مالاوي المجموعة الرابعة في تصفيات كأس أمم أفريقيا برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف المسجلة أمام منتخب مصر.

في المقابل، يحتل منتخب إثيوبيا المركز الثالث بلا رصيد من النقاط، بفارق الأهداف المسجلة عن منتخب غينيا صاحب المركز الرابع.

جدول ترتيب مجموعة منتخب مصر بعد مباراة عينيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023

  • مالاوي – 3 نقاط

  • مصر – 3 نقاط

  • إثيوبيا – بلا نقاط

  • غينيا – بلا نقاط

غادرت بعثة منتخب مصر، القاهرة اليوم الثلاثاء، في طريقها إلى مالاوي، استعدادا لمواجهة إثيوبيا المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل،

في تمام الساعة السادسة مساء، ضمن لقاءات الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار.

موعد مباراة مصر وإثيوبيا والقنوات الناقلة في تصفيات كأس أمم أفريقيا

ومن المقرر أن تبدأ مباراة مصر وإثيوبيا بتصفيات كأس أمم أفريقيا، في تمام الساعة السادسة مساء يوم الخميس بتوقيت القاهرة، وستبث عبر شاشة بي إن سبورت 3، في وجود فقرات فنية تضم وائل جمعة، قائد الفراعنة السابق، وهيثم فاروق، مدافع نادي الزمالك الأسبق.

غياب محمد صلاح عن منتخب مصر أمام مباراة إثيوبيا

ويغيب محمد صلاح، قائد الفراعنة، عن المنتخب الوطني في رحلة مالاوي لمواجهة إثيوبيا، خاصة أن أن الجهاز الفني للفراعنة، بقيادة الكابتن إيهاب جلال، فضل إراحته، عقب إجرائه لأشعة أثبتت وجود شد خفيف.

ويحل منتخب مصر ضيفا على إثيوبيا، مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار،

في لقاء يتطلع من خلاله الفراعنة لحصد الفوز الثاني تواليا، بعدما نجح في الانتصار بأولى المباريات على غينيا بهدف دون رد، سجله مصطفى محمد.

 ملعب مباراة مصر وإثيوبيا

حكم مباراة مصر وإثيوبيا في تصفيات أمم أفريقيا 2023

ومن المقرر أن يقود مباراة مصر وغينيا الحكم البوروندي جيورجيس جاتوجاتو، على ملعب بينجو بدولة مالاوي، علما بأن المنتخب الوطني يتصدر المجموعة

الرابعة في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، بفوزه على غينيا 1-0، بالتساوي مع مالاوي، التي تمكنت من الانتصار على إثيوبيا 2-1، في الجولة الأولى.

اترك تعليق