جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

جريمة الدقهلية بسبب خلافات بينهما شابا يقتل رجلا بالمسجد اثناء صلاة الجمعة

0 218

جريمة الدقهلية بسبب خلافات بينهما شابا يقتل رجلا بالمسجد اثناء صلاة الجمعة أقدم شاب على يقتل « ترزي »، داخل مسجد بإحدى قرى الدقهلية، أثناء أداء صلاة الجمعة، بسبب خلافات بينهما.

 

اقرا ايضا | عاجل قوات الإنقاذ النهري تنتشل جثمان طالب أزهري ألقى بنفسه في ترعة بالدقهلية

 

وتلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير مباحث الدقهلية، بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة دكرنس، بذبح شخص داخل المسجد الكبير بقرية ميت السودان التابعة لدائرة المركز، أثناء أداء صلاة الجمعة، وانتقل ضباط المباحث إلى موقع البلاغ.

جرح ذبحى بالرقبة بسلاح أبيض

وبالفحص تبين مصرع الشربيني عوض المتولي الخواجة، 48 سنة، إذ طعنه صابر فرج عبدالسلام، 33 سنة، ما تسبب فى جرح ذبحى بالرقبة بسلاح أبيض، ولقى مصرعه متأثرًا بإصابته، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى دكرنس العام، وتحرير محضر بالواقعة، وأُحيل إلى النيابة العامة للتحقيق.

المتهم تربص بالمجنى عليه

وقال شهود عيان إن المتهم تربص بالمجنى عليه حتى دخل المسجد، ثم دخل خلفه، وكان المجنى عليه فى الصف الأول، بينما كان المتهم فى الصفوف الأخيرة، وقام بالتحرك أثناء انشغال المصلين بالصلاة حتى أصبح خلف المجنى عليه مباشرة، وأثناء قيامه من السجود والدعاء نحره بسكين كان بحوزته،

 

وحدث هرج بالمسجد، وتوقفت الصلاة، بينما حاول إمام المسجد الكفيف إعادة المصلين إلى الصلاة، لعدم علمه بما يحدث.

شهود العيان

وأضاف شهود العيان أن المجنى عليه وقف، والسكين مازال برقبته، وهو ينطق الشهادة، بينما حاول البعض إنقاذه بإخراجه من المسجد، وتم نقله إلى المستشفى، لكنه تُوفى فى الطريق، وتحفظ أهالي القرية على المتهم داخل المسجد إلى حين وصول الشرطة والقبض عليه.

النيابة العامة

وانتقل فريق من النيابة العامة إلى المسجد لمعاينة مسرح الجريمة، كما انتقلت الأدلة الجنائية إلى المكان، وقررت النيابة العامة ندب الطبيب الشرعى لتشريح جثمان المجنى عليه وبيان أسباب الوفاة.

اترك تعليق