جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

جسوالدو فيريرا يطالب بضم مهاجم افريقي لـ الزمالك بجوار المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري

البرتغالي جوسفالدو فيريرا يوافق على رحيل محمود علاء.. ويتمسك بـ «عبدالغني»

0 145

جسوالدو فيريرا يطالب بضم مهاجم افريقي لـ الزمالك بجوار المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري..  استعجل جسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مسئولو النادي في إتمام التعاقد مع مهاجم إفريقي سوبر يكون إضافة للفريق الأبيض بجوار المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري.

 

ويأتي ذلك بعد رحيل الثنائي مروان حمدي الذي انتقل إلى النادي المصري البوسعيدي وعمر السعيد الذي يفاضل بين عدة عروض خصوصا بعدما أظهرت مواجهة الهلال السعودي حاجة الفريق إلى رأس حربة متميز.

 

كما وافق فيريرا على رحيل محمود علاء مدافع الفريق في الموسم المقبل بعدما تلقى اللاعب عدة عروض محلية من الاتحاد السكندري والمصري البوسعيدي والإسماعيلي،

 

اقرا ايضا | مسؤولو الزمالك ينقل مفاجأة من العيار الثقيل .. الزمالك لم يتفاوض مع البنك الأهلي لعقد صفقات تبادلية

 

بالإضافة إلى عرض آخر من الإمارات، بينما رفض المدرب البرتغالي جسوالدو فيريرا مناقشة العروض التي تلقاها محمد عبدالغني خلال الفترة الأخيرة لرغبة المدير الفني في الاعتماد عليه خصوصا أنه يجيد اللعب في أكثر من مركز سواء في الظهير المساك والظهير الأيمن

 

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك لـ« بوابة الوطن اليوم »، عن عدم فتح حديث مع مسؤولي نادي البنك الأهلي، لعقد أي صفقات تبادلية خلال جلسة مفاوضاتهم لإنهاء صفقة ثلاثي الفريق.

البرتغالي جوسفالدو فيريرا يوافق على رحيل محمود علاء.. ويتمسك بـ «عبدالغني»

وافق البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لـ الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على رحيل محمود علاء مدافع الفريق، في الميركاتو الصيفي الجاري.

 

فيريرا
فيريرا

 

وعلم « موقع الوطن اليوم» أن فيريرا، وافق على رحيل محمود علاء، بعدما تلقى اللاعب عدة عروض محلية من الاتحاد السكندري والمصري البوسعيدي والإسماعيلي، بالإضافة إلى عرض أخر من الإمارات.

 

بينما رفض المدرب البرتغالي مناقشة العروض التي تلقاها محمد عبدالغني خلال الفترة الأخيرة لرغبة المدير الفني في الاعتماد عليه خصوصا أنه يجيد اللعب في أكثر من مركز سواء في قلب الدفاع أو خط الوسط والظهير الأيمن.

 

ورحل عن صفوف الزمالك، حتى الآن كل من مروان حمدي، الذي انتقل لصفوف المصري البوسعيدي، وإسلام جابر وحمدي علاء وأسامة فيصل، لانضمامهم لصفوف البنك الأهلي ومحمود جنش، لانتقاله بصفة نهائية لنادي فيوتشر وانتهى عقد كل من محمد أبوجبل وطارق حامد وأشرف بن شرقي وحازم إمام وأيمن حفني.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره إيليكت سبورت التشادى المقرر لها يوم 18 سبتمبر الحالي في الكاميرون، ضمن منافسات الذهاب لدور الـ 64 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

مصدر : إن مسؤولي البنك الأهلي أبدوا رغبتهم في التعاقد مع إسلام جابر

 

وقال المصدر إن مسؤولي البنك الأهلي أبدوا رغبتهم في التعاقد مع إسلام جابر وحمدي علاء، مع تجديد إعارة أسامة فيصل، والذي لعب لصفوف الفريق في الموسم الماضي، على سبيل الإعارة.

 

وأضاف المصدر، وافق مرتضى منصور، رئيس الزمالك، على مطالب نادي البنك الأهلي، وفتح باب التفاوض بينهما، لكن لم يشهد اللقاء مطالبة الإدارة البيضاء بإبرام صفقة تبادلية.

 

اقرا ايضا | في ليلة زرقاء على استاد القاهرة الزمالك يحصد بطولة كاس مصر بعد الفوز علي الأهلي بثنائية مقابل هدف 

 

وأتم المصدر تصريحاته قائلا: «سيتقدم مجلس إدارة الزمالك بعرض لضم ما يريده من لاعبي البنك الأهلي، دون تقييد الصفقة في الإطار التبادلي بينهما، على أن يحسم البنك الأهلي موقفه من عرض القلعة البيضاء لضم أي من لاعبيه».

 

وينتظر المجلس الأبيض الموافقة النهائية من جانب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق، حول احتياجاته من لاعبي البنك الأهلي لبدء التفاوض الرسمي مع إدارته لحسم الصفقات.

 

محمد صبحي يشارك في مران الزمالك

وشارك محمد صبحي، حارس مرمى الزمالك، في أول مران له مع القلعة البيضاء مساء الأحد، بعد عودته من الإعارة لنادي فاركو.

 

أعلن الزمالك عودة محمد صبحي من جديد لصفوف الفريق دون تفعيل بند الشراء في عقده، المقدر بـ20 مليون جنيه

اترك تعليق