جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

حفل جوائز ذا بيست: تكرم افضل لاعبي العالم في مقدمتها ميسي يتوج بجائزة “الأفضل” لاعب والبولندي مارشين أوليكسي  يتوج بـ جائزة بوشكاش، لأفضل هدف في 2022

0 3٬068

حفل جوائز ذا بيست: تكرم افضل لاعبي العالم في مقدمتها ميسي يتوج بجائزة “الأفضل” لاعب والبولندي مارشين أوليكسي  يتوج بـ جائزة بوشكاش، لأفضل هدف في 2022

كتب | محمد عبد الله

حفل جوائز ذا بيست .. توج الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي،بجائزة أفضل لاعب في العالم عن عام 2022، المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وجاء فوز ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي ضمن التوقعات خاصة وأنه قاد منتخب بلاده للفوز بلقب كأس العالم قطر 2022.

وحل ميسي بالمركز الأول أمام زميله في باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي الذي تألق أيضًا باحتلاله صدارة هدافي المونديال.

ونافس ميسي الفرنسي الآخر كريم بنزيما المتوج مع ريال مدريد الإسباني بلقب دوري أبطال أوروبا والسوبر الإسباني والذي تأثرت حظوظه بسبب عدم مشاركته مع فرنسا في كأس العالم.

فيفا تعلن رسميًا.. ليونيل ميسي يحصل علي لقب أفضل لاعب في بطولة كأس العالم قطر 2022- جريدة الوطن اليوم

وتعتبر “ذا بيست” حفل جوائز سنوية يقدمها الفيفا للأفضل في عالم كرة القدم للعام المنتهي، حيث يتم التقييم على الإنجازات التي تم تحقيقها خلال الفترة بين 8 أغسطس 2021 حتى 18 ديسمبر 2022.

جائزة أفضل هدف في العالم و جائزة فيفا للجماهير.

وتشمل جوائز الفيفا في حفل الأفضل الليلة، 9 جوائر هم: أفضل لاعبة، أفضل لاعب، أفضل مدرب للسيدات، أفضل مدرب رجال، أفضل حارسة مرمى، أفضل حارس مرمى للرجال، جائزة اللعب النظيف، جائزة بوشكاش (جائزة أفضل هدف في العام)، جائزة فيفا للجماهير.

ذا بست: البولندي مارشين أوليكسييُتوج يُتوج بجائزة أفضل هدف في العالم 2022

توّج البولندي مارشين أوليكسي بـ جائزة بوشكاش، لأفضل هدف في 2022، وذلك في حفل جوائز الأفضل المقام حاليًا في العاصمة الفرنسية باريس.

جائزة بوشكاش لأفضل هدف تنافس عليها مارشين أوليكسي، وديمتري باييت، وريتشارليسون، وتم اختصار القائمة عليهم من بين 11 هدفًا.

وفاز البولندي أوليكسي وهو مبتور الأطراف، بالجائزة في حفل ذا بيست بعد هدفه في مرمى ستال رزيسوف في الدوري البولندي لـ ذوي الإعاقة.

وانطلق حفل جوائز The Best لعام 2022، المقام حاليًا في العاصمة الفرنسية باريس بمشاركة عدد كبير من نجوم الساحرة المستديرة يتقدمهما الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي الحائز على لقب مونديال قطر وزميله كيليام مبابي.

أيضًا يتواجد الحارس المغربي الدولي ياسين بونو، والأسطورة الإيفوارية ديدييه دروجبا، والفرنسي أرسين فينجر المدير الفني الأسبق لنادي أرسنال، وغيرهم.

وتعتبر جائزة “ذا بيست” جوائز سنوية يقدمها الفيفا للأفضل فى عالم كرة القدم للعام المنتهى 2022، حيث يتم التقييم على الإنجازات التى تم تحقيقها خلال الفترة بين 8 أغسطس 2021 حتى 18 ديسمبر 2022.

اترك تعليق