جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

خاص الأهلي اليوم | بهدف دون رد الفريق الأحمر يتخطى أسوان( 1-0) في الدوري – معلول يتفوق

0 63

خاص الأهلي اليوم | بهدف دون رد الفريق الأحمر يتخطى أسوان( 1-0) في الدوري – معلول يتفوق

 

خاص الأهلي اليوم | حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على نظيره أسوان بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب «الأهلي وي السلام»، في إطار منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

أحرز على معلول هدف التقدم الأول لصالح الأهلي في الدقيقة 16، من ركلة جزاء تحصل عليها شادي حسين، بعد إعاقة من الحارس عمرو حسام داخل منطقة الجزاء.

شهد اللقاء سيطرة واستحواذ وضغط من جانب المارد الأحمر، بحثًا عن الهدف الثاني، ولكن دون ترجمة أي فرص إلى أهداف أخرى، لينتهي اللقاء بهدف معلول الوحيد.

الزمالك متصدر الدوري بفارق الأهداف

وبتلك النتيجة قفز النادي الأحمر إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 6 نقاط، خلف الزمالك متصدر الدوري بفارق الأهداف.

 

ونجح اللاعب الدولي التونسي على معلول نجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في تسجيل هدف المارد الأحمر الأول في شباك فريق أسوان خلال مباراة الفريقين بالدوري الممتاز.

اقرا ايضا | مارسيل كولر يُجهّز لاعبى الأحمر لمواصل الاستعدادات لـ مواجهة فريق أسوان بالجولة الثانية بالدوري العام 2022

وسجل  النجم التونسي على معلول خلال الشوط الأول من مباراة الأهلي وأسوان هدفًا جميلًا من ركلة جزاء حصل عليها المهاجم شادي حسين.

 

وبهذا الهدف الوحيد بالمباراة رفع على معلول رصيده من الأهداف مع النادي الأهلي في كل البطولات إلى 40 هدفًا، وسجل معلول هذه الأهداف خلال 213 مباراة مع المارد الأحمر في مختلف البطولات.

علي معلول لاعب الأهلي
علي معلول لاعب الأهلي

وجاءت أهداف التونسي على معلول بواقع 28 هدفًا في الدوري  الممتاز و11 هدفًا في دوري أبطال أفريقيا وهدف وحيد سجله في البطولة العربية للأندية.

 

والتقى الأهلي نظيره أسوان ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري الممتاز، وكان الفريق قد حقق الفوز في الجولة الأولى على الإسماعيلي بهدف للاشيء.

 

وكان على معلول قد حقق رقمًا لافتاً خلال مباراة الإسماعيلي بصناعة 9 فرص للتسجيل لزملائه في الأهلي أكثر من أي لاعب آخر في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز.

اترك تعليق