جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

خاص من بوابة الوطن اليوم | فيريرا يعلن عن الظهور الأول للصفقة الجديدة بديل الونش في مباراة سيراميكا كليوباترا بالدوري

الظهور الأول للصفقة الجديدة.. فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا

0 59

خاص من بوابة الوطن اليوم | فيريرا يعلن عن الظهور الأول للصفقة الجديدة بديل الونش في مباراة سيراميكا كليوباترا بالدوري

خاص من الوطن اليوم |استقر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لـ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على بديل محمود حمدي الونش مدافع الفارس الأبيض، في مباراة سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وكان الونش قد تعرض لإصابة بقطع في الأوتار الخلفية، خلال مباراة الزمالك وسموحة في الجولة الأولى، والتي فاز بها الأبيض بهدفين دون رد.

وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن الونش سيحتاج إلى إجراء عملية جراحية، وسيغيب من 4 لـ 6 أشهر.

 

وعلم زمالك نيوز أن فيريرا يُجهز مصطفى الزناري صفقة الفريق الجديدة، للمشاركة بدلًا من الونش أمام سيراميكا كليوباترا، خاصة مع غياب حسام عبد المجيد بسبب تواجده مع منتخب مصر الأولمبي.

 

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع سيراميكا كليوباترا، غدًا الأحد، الموافق 23 من أكتوبر، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر المسابقة المحلية.

 

فيريرا
فيريرا

خاص من بوابة الوطن اليوم | الظهور الأول للصفقة الجديدة.. فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها غدا الأحد في الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

 

وشهدت القائمة الظهور الاول لـ الثنائي مصطفى شلبي وعمرو السيسي صفقتا الزمالك الجديدتين، واللذان انضما لـ الفارس الأبيض خلال الانتقالات الصيفية السابقة.

قائمة الزمالك
قائمة الزمالك

وتضم قائمة الفارس الأبيض كل من:

 

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي

 

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – مصطفى الزناري – أحمد فتوح – عبد الله جمعة.

 

خط الوسط: محمد أشرف ”روقا” – عمرو السيسي – زكريا الوردي – إمام عاشور – يوسف إبراهيم “اوباما” – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد مصطفى “زيزو” – محمود عبد الرازق ” شيكابالا” – مصطفى شلبي.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينولا

اترك تعليق