جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

دوري أبطال أوروبا لـ كرة القدم بعد انتهاء مباريات الجولة الثانية تعرف علي بيان ترتيب المجموعات

0 176

دوري أبطال أوروبا لـ كرة القدم بعد انتهاء مباريات الجولة الثانية تعرف علي بيان ترتيب المجموعات .. اختتمت مساء الأربعاء 14 سبتمبر مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لـ الموسم الحالي 2022-2023 .

اقرا ايضا | دوري أبطال أوروبا محمد طلاح يخطف هدف لـ ليفربول الإنجليزي ليحقق فوزة الاول بالموسم الجارى 2022-2023

وتقدم ” بوابة الوطن اليوم الرياضة ” من خلال متابعتها للأحداث علي الساحة الرياضية العالمية تقريرا مفصلا عن ترتيب مجموعات دوري ابطال أوروبا بعد . ان إقامة 9 مباريات امس الأربعاء شهدت مفاجآت كبيرة أبرزها السقوط الكبير لنادي يوفنتوس أمام بنفيكا البرتغالي بنتيجة 2-1 بالإضافة الى تعادل تشيلسي وابتعاده عن المنافسة هو الآخر.

وخسر فريق يوفنتوس الإيطالي أمام نظيره بنفيكا البرتغالي بنتيجة 1-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب “أليانز ستاديوم”.

[better-ads type=”banner” banner=”32025″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”1″ lazy-load=””][/better-ads]

وسقط تشيلسي الإنجليزي فى فخ التعادل أمام ضيفه فريق ريد بول سالزبورج النمساوي بنتيجة 1 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء.

وحقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزاً مستحقاً على حساب نظيره بروسيا دورتموند الألماني بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء.

تعرف علي ترتيب مجموعات دوري ابطال أوروبا بعد انتهاء مباريات الجولة الثانية

حقق ريال مدريد فوزا ثمينا، على ضيفه فريق لايبزيج الألماني، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب “سانتياجو برنابيو”.

وفاز فريق ميلان الإيطالي، على حساب نظيره دينامو زغرب الكرواتي، بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على “سان سيرو”.

وتعادل شاختار دونيتسك الأوكراني، مع ضيفه فريق سيلتك الإسكتلندى بنتيجة 1 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب ” الجيش البولندي”.

اقرا ايضا |

 اليوم الثلاثاء 6 أغسطس مباريات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا ابرزهما ريال مدريد أمام سيلتك وباريس سان جيرمان يواجه يوفنتوس

دوري أبطال أوروبا محمد طلاح يخطف هدف لـ ليفربول الإنجليزي ليحقق فوزة الاول بالموسم الجارى 2022-2023

وحقق إنتر ميلان الإيطالي فوزاً مستحقاً على حساب نظيره فيكتوريا بلزن بطل التشكيك بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما الثلاثاء، على ملعب “دووسان أرينا”.

وفاز بايرن ميونخ الألماني على حساب نظيره برشلونة الإسباني بنتيجة 2-0 في المباراة جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب “أليانز أرينا”.

وحقق فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح انتصاره الأوروبى الأول بعدما تغلب فى الوقت القاتل على ضيفه أياكس أمستردام الهولندى، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب “آنفيلد”.

ترتيب دوري ابطال أوروبا بعد انتهاء مباريات الجولة الثانية

خطف فريق باير ليفركوزن الألماني فوزا مثيرا من نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء، الثلاثاء على ملعب “باي أرينا”

فيما حقق اينتراخت فرانكفورت الألماني انتصارا ثمينا على نظيره مارسيليا الفرنسي، بهدف دون مقابل، على ملعب “فيلودروم”، سجله يسبر ليندستروم فى الدقيقة 43.

سقط فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في الوقت القاتل أمام مضيفه نظيره سبورتنج لشبونة البرتغالي، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب “خوسيه الفالادي”.

وجاء ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا بعد انتهاء مباريات الجولة الثانية كالتالي..

المجموعة الأولى في دوري ابطال أوروبا :

فريق نابولي الإيطالي: 6 نقاط.

فريق أياكس أمستردام الهولندي: 3 نقاط

فريق ليفربول الإنجليزي: 3 نقاط.

فريق جلاسكو رينجرز الإسكتلندي: صفر نقاط.

المجموعة الثانية في دوري ابطال أوروبا :

كلوب بروج البلجيكي: 3 نقاط.

بايرن ليفركوزن الألماني: 3 نقاط.

أتلتيكو مدريد الإسباني: 3 نقاط.

بورتو البرتغالي: صفر نقاط.

المجموعة الثالثة في دوري ابطال أوروبا:

بايرن ميونخ الألماني: 6 نقاط.

برشلونة الإسباني: 3 نقاط.

إنتر ميلان الإيطالي: 3 نقاط.

فيكتوريا بلزن التشيكي: صفر نقاط.

المجموعة الرابعة في دوري ابطال أوروبا :

سبورتنج لشبونة البرتغالي: 6 نقاط.

توتنهام الإنجليزي: 3 نقاط.

آينتراخت فرانكفورت الألماني: 3 نقاط.

مارسيليا الفرنسي: صفر نقاط.

المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا:

ميلان الإيطالي: 4

دينامكو كييف الأوكراني: 3

سالزبورج الألماني: 2

تشيلسي الإنجليزي: 1

المجموعة السادسة في دوري ابطال أوروبا:

ريال مدريد الإسباني: 6

شاختار دونتسيك الأوكراني: 4

سيلتك الأسكتلندي: 1

لايبزيج الألماني: صفر نقاط

المجموعة السابعة في دوري ابطال أوروبا:

مانشستر سيتي الإنجليزي: 6

بروسيا دورتموند: 3

كوبنهاجن الدنماركي: 1

إشبيلية الإسباني: 1

المجموعة الثامنة في دوري ابطال أوروبا:

باريس سان جيرمان الفرنسي: 6

بنفيكا البرتغالي: 6

يوفنتوس الإيطالي: صفر نقاط

مكابى حيفا: صفر نقاط

اترك تعليق