جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

دوري أبطال أوروبا محمد طلاح يخطف هدف لـ ليفربول الإنجليزي ليحقق فوزة الاول بالموسم الجارى 2022-2023

0 176

دوري أبطال أوروبا محمد طلاح يخطف هدف لـ ليفربول الإنجليزي ليحقق فوزة الاول بالموسم الجارى 2022-2023 خطف فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فوزا قاتلا من ضيفه أياكس أمستردام الهولندي،

 

بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء امس الثلاثاء، على ملعب “إنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2022-2023.

أحرز النجم المصرى العالمي محمد صلاح الهدف الأول لصالح ليفربول الإنجليزي في الدقيقة 17 من زمن المباراة.

 

اقرا ايضا | مواجهات خارج التوقعات في قرعة مجموعات دوري أبطال أوروبا.. برشلونة يصطدم مع بايرن ميونخ محمد صلاح مع ليفربول بالمجموعة الأولى.. بنزيما أفضل لاعب وأنشيلوتي زعيم المدربين

 

ونجح لاعب ليفربول محمد صلاح في ضم أياكس أمستردام لقائمة ضحاياه فى مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما لعب ضد الفريق الهولندي في مواجهتين سابقتين بقميص ليفربول، ولم يستطيع هز شباكه أو صناعة أي هدف.

 

وأصبح محمد صلاح أكثر لاعب تسجيلا لـ الأهداف مع ليفربول على ملعب “إنفيلد” بدوري أبطال أوروبا برصيد 15 هدفا متخطيا الأسطورة ستيفن جيرارد الذى يملك 14 هدفا.

 

كما رفع محمد صلاح رصيده إلى 41 هدفا في دوري أبطال أوروبا، ليعادل السجل التهديفي للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في قائمة الهدافين التاريخيين للمسابقة.

 

اقرا ايضا | محمد صلاح نجم ليفربول ينشر صورة جديدة له من مدينة ليفربول وماذا قال فيرجيل فان دايك عن الفرعون المصري

 

وبات النجم المصرى محمد صلاح، قريبا من الرقم المسجل باسم النجم الإيفواري السابق ديديديه دروجبا الذى يعتبر أفضل هداف أفريقي في تاريخ دوري أبطال أوروبا برصيد 44 هدفا.

ونجح محمد قدوس في تسجيل هدف التعادل لصالح أياكس أمستردام في الدقيقة 27 من زمن المباراة، ثم أحرز جويل ماتيب هدف الفوز القاتل للريدز بالدقيقة الأخيرة من زمن المباراة

اترك تعليق