جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة توزيع كهرباء القناة يهنئ السيسي بالذكرى الـ 49 لنصر أكتوبر المجيد

0 92
حسن النجار
بقلم حسن النجار

كتب | حسن النجار 

رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة توزيع كهرباء القناة يهنئ السيسي بالذكرى الـ 49 لنصر أكتوبر المجيد ..بعث المهندس سامى ابو وردة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة توزيع كهرباء القناه بالإسماعيلية، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية – القائد الأعلى لـ القوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بالذكرى التاسعة والأربعين لنصر أكتوبر المجيد.

 

رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ49 لنصر أكتوبر المجيد

وجاء في نص البرقية: يطيب لي أن أتقدم إليكم فخامة الرئيس ولشعب مصر العظيم بالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن جميع العاملين بالشركة والتابع لها بالمدن والمراكز والقري بخالص التهنئة القلبية بحلول ذكرى عزيزة على نفوس المصريين جميعًا، ذكرى السادس من أكتوبر العظيم.

 

اقرا ايضا | العضو المنتدب ” المهندس سامي ابو وردة ” مهنئ الرئيس السيسي والشعب المصرى بـ مناسبة السنة الهجرية الجديدة

 

وأكد رئيس مجلس الإدارة المهندس سامي ابو وردة، أنه ليوم مشهود.. يوم اتخذ فيه الراحل العظيم الرئيس محمد أنور السادات؛ قرار الحرب بما نملك في أيدينا من سلاح، وهو سلاح الإنسان المقاتل الذي عوضنا الكثير عن السلاح الذي لا نملكه، وخاضت قواتنا المسلحة الباسلة؛

 

معركة الشرف بكل جسارة لتقهر الهزيمة، وترتفع أعلام مصر على كل شبر من ترابها المقدس، لترتفع هامة كل من يسكن الأرض العربية، بعد أن تساقطت تحت أقدامهم أحجار خط بارليف، كأوراق الخريف.

اقرا ايضا | الاحتفال بالذكرى الـ 49 لانتصارات أكتوبر المجيدة الرئيس السيسي يضع أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول والسادات وعبد الناصر

وتابع ابو وردة : إننا نحني الجباه إجلالًا وإكبارًا لشهدائنا من رجال القوات المسلحة الذين حملوا رؤوسهم على أكفهم يقاتلون في سبيل الله لا يريدون إلا وجهه والشهادة، فكانوا أعظم الرجال وأطهر الشهداء.

 

وقال رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، إن شعب مصر الأبي حين يحتفى بحلول هذه الذكرى الوطنية المجيدة ليس لإحياء حدث تاريخي فقط، بل لكي نفكر ونتدبر ونستخلص العظات والعبر، ونضيف علامة أخرى على طريق العزة والكرامة، وفاءً لتلك الذكرى وولاء للوطن.

 

واختتم المهندس سامي ابو وردة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة توزيع كهرباء القناة برقيته، قائلًا: لقد حرصتم دائمًا – يا فخامة الرئيس– على تأكيد أن الإنسان المصري صاحب عزم وصانع نصر، وحذرتم من الفرقة وشتات الرأي، وطالبتم بالاعتصام بالكبرى مصر، لتعلوا مصر، وتحيا مصر، وكل عام وسيادتكم بخير، ومصر الكنانة آمنة مستقرة.

اترك تعليق