جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

رغم تنازل المجني عليها ” النيابة العامة ” تقضى بالحبس لـ المعتدين علي طفلة الاسماعيلية

0 237

رغم تنازل المجني عليها ” النيابة العامة “ تقضى بالحبس لـ المعتدين علي طفلة الاسماعيلية .  أمرت النيابة العامة بحبس المعتدين على طفلة في محافظة الإسماعيلية، حيث رصدت وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بـ مكتب النائب العام مقطعًا مصورًا انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

تضمن اعتداء اثنين ضربًا بعصي على طفلة مكبلة من يديها وقدميها، وبالتزامن مع ذلك ورد بلاغ إلى النيابة العامة أنه بفحص تلك الواقعة توصلت الشرطة إلى تحديد مرتكبيها، فتولت النيابة العامة التحقيقات.

واقعة التعدي حدثت منذ عام ونصف

 

وسئلت الطفلة المجني عليها والتي تبلغ سبعة عشر عامًا من العمر، فشهدت أن الواقعة قد حدثت منذ حوالي عام ونصف إذ هربت من مسكن ذويها فأثار ذلك حفيظتهم، فحرضت والدتُها وخالُها كُلًّا من زَوج شقيقتِها وشقيقِها لتكبيلها والتعدي عليها ضربًا، كما ظهر بالمقطع المذكور، وذلك حالَ تصوير شقيقتِها تلك الواقعة بـ هاتفها المحمول.

 

اقرا ايضا | شاهد عيان جريمة الإسماعيلية عن المتهم: كان بيقول اغتصب أمي وأختي

 

وكلفت النيابة العامة خط نجدة الطفل بدراسة حالة الطفلة المجني عليها، وجاءت توصياته بعد الفحص بإيداعها بإحدى دور الرعاية ليتم عمل جلسات تعديل سلوك لها، فقررت النيابة العامة إيداعها.

 

والدة طفلة الاسماعيلية وإخوتها وراء الاعتداء

 

واستجوبت النيابة العامة المتهمِينَ؛ والدةَ المجني عليها، وشقيقَها الطفلَ، وشقيقتَها، وزوجَ الأخيرة، فيما نُسب إليهم من حجز الطفلة المجني عليها المصحوب بإنزال تعذيبات بدنية، وتصويرها بمكان خاصّ،

 

ونشر ذلك التصوير، واستعراض القوة والعنف ضدَّها، وتعريض حياتها للخطر، فأقروا بارتكابها، بينما أنكر خال المجني عليها اشتراكه في الواقعة، موضحًا أنه مَن نشر المقطع لنجدة الطفلة،

 

تابع ايضا | رغم تنازل المجني عليها ” النيابة العامة ” تقضى بالحبس لـ المعتدين علي طفلة الاسماعيلية

 

وعلى هذا أمرت النيابة العامة بإيداع شقيق المجني عليها إحدى دور الرعاية لمدة أسبوع، كما أمرت بحبس خالها وزوج شقيقها أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات رغم تنازل المجني عليها؛

 

» كواليس مقتل شيماء جمال.. و النيابة العامة تصدر بيانا عن الواقعة – تفاصيل

 

لارتكابهم جرائم لا يجوز فيها الصلح، وأمرت بإخلاء سبيل والدتها وشقيقتها بضمان ماليٍّ، وجارٍ استكمال التحقيقات.

 

اترك تعليق