جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

عاجل من الإسكندرية | توقعات اليوم  بهطول أمطار غزيرة أصوات الرعد تضرب سماء الإسكندرية

0 13٬180

عاجل من الإسكندرية | توقعات اليوم بهطول أمطار غزيرة أصوات الرعد تضرب سماء الإسكندرية

عاجل من الإسكندرية | شهدت بعض مناطق في محافظة الإسكندرية صباح اليوم، صدى أصوات الرعد بسماء المحافظة، وسط توقعات بهطول الأمطار الغزيرة.

وقد أعلن اللواء محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بـ الإسكندرية رفع درجة الاستعداد بالشركة اعتبارا من أمس الاثنين، استعدادا لهطول الأمطار، طبقا لبيان توقعات هيئة الأرصاد الجوية، حيث من المتوقع اليوم سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من محافظة الإسكندرية بنسبة حدوث 40%.

اقرا ايضا | الارصاد الجوية تعلن رفع حالات الطوارئ بسبب أمطار غزيرة مفاجئة تضرب الإسكندرية 

وتوقفت الإجازات وبدل الراحات وانتشرت السيارات والبدالات في المناطق الساخنة، حيث تستمر أعمال التطهير للشنايش والمصبات والتأكد من جاهزية جميع المحطات والمواقع الشتوية وتفريغ بيارات محطات الرفع أولا بأول.

طقس-الإسكندرية-
طقس-الإسكندرية-

وشدد اللواء محمود نافع على استمرار عمل غرفة الطوارئ والخط الساخن 175 طوال اليوم لتلقي شكاوي المواطنين للعمل علي حلها فورا، وعلي تواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم في مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل، والتأكد من عدم وجود أي مشاكل بالشبكات، واتخاذ اللازم فورًا حيال وجود أي شكاوى.

اترك تعليق