جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

عمدة ابو شلبي لـ ” جريدة الوطن اليوم ” التعديل الوزاري جاء في وقته والرئيس السيسي يشعر بنبض الشارع واحتياجاته

0 3٬223

عمدة ابو شلبي لـ ” جريدة الوطن اليوم ” التعديل الوزاري جاء في وقته والرئيس السيسي يشعر بنبض الشارع واحتياجاته

حسن النجار
حسن النجار

كتب | حسن النجار 

عمدة ابو شلبي لـ ” جريدة الوطن اليوم ” التعديل الوزاري جاء في وقته والرئيس السيسي يشعر بنبض الشارع واحتياجاته ..قال العمدة ” فتحي شلبي ” عمدة قرية ابو شلبي التابعة لمركز ومدينة فاقوس بالشرقية ، إن التعديل الوزاري الذي تم خلال 13 من شهر أغسطس ، وطال العديد من الوزارات،

جاء في وقته تماما من جانب القيادة السياسية وذلك لكونه يناسب التحديات المهولة التي تواجه الوطن أمام ظرف عالمي حساس وأزمة التضخم العالمي.

ونوه “ فتحي شلبي ” في تصريحات صحفية لـ” جريدة الوطن اليوم “ بأن التعديل الوزاري الذي طال وزارات عدة منها القوى العاملة والتعليم والسياحة والصحة والثقافة والإنتاج الحربي وغيرهم ،جاء معبرًا عن نبض الشارع المصري في التغيير والدفع بقيادات جديدة لـ المشهد السياسي والحكومي في إطار الرؤية الوطنية العامة لـ الدولة المصرية.

كما أكد عمدة قرية ابو شلبي التابعة لمركز فاقوس بالشرقية أن التعديل الوزاري مدروس لـ الغاية من جانب القيادة السياسية والرهان على الوزراء الجدد في استكمال مسيرة التنمية الشاملة، والتطور الهائل داخل الدولة المصرية،

اقرا ايضا | بقلم : حسن النجار ..سؤال لماذا التعديل الوزاري الجديد في هذا الوقت ؟

مشددا على أنه تم اختيار وزراء جدد، قادرين على تنفيذ خطة الدولة لمواجهة تداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية، وتأثيرات الحرب الروسية الأوكرانية على الاقتصاد.

وكان قد دعي مجلس النواب، لعقد جلسة طارئة يوم السبت 13 أغسطس ، لنظر أمر عاجل، ورجحت مصادر أن يكون بغرض التعديل الوزاري وهو ما حدث بالفعل وطال عدة وزارات.

اترك تعليق