جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

 قبل شهر رمضان تراجع وهبوط في أسعار الفراخ البيضاء اليوم الثلاثاء 28 فبراير في بورصة الدواجن والكتكوت الساسو بسعر 16 جنيهًا للكتكوت الواحد

0 3٬181

 قبل شهر رمضان تراجع وهبوط في أسعار الفراخ البيضاء اليوم الثلاثاء 28 فبراير في بورصة الدواجن والكتكوت الساسو بسعر 16 جنيهًا للكتكوت الواحد

كتب| سحر ابراهيم

تعرف علي سعر الدواجن فبل شهر رمضان و أسعار الفراخ البيضاء اليوم الثلاثاء 28 -2-2023، شهدت تراجعًا جديدًا بقيمة 4 جنيهات للكيلو في بورصة الدواجن، ليواصل سعر الفراخ البيضاء والبانيه والبلدي البيض الهبوط لليوم الثالث على التوالي، بعد أسبوع من طرح الدولة 50 الف طن من الفراخ البرازيلي في الأسواق المصرية لمواجهة ارتفاع أسعار الدواجن قبل شهر رمضان.

أسعار بورصة الدواجن : أبرزها الفراخ البيضاء عن اليوم الجمعة 10 فبراير 2023 مفاجآت في البانيه والبلدي والبيض وهناك موعد انخفاض أسعار الفراخ ؟

وكشف المهندس عبدالمنعم خليل رئيس قطاع التجارة في وزارة التموين أن أسعار الدواجن في مصر تواصل الانخفاض حتي الأيام الأولى من شهر رمضان الكريم، قائلا إن السعر الفرخة البيضاء لن يزيد عن 62 جنيهًا في المحلات التجارية.

وتقدم «جريدة الوطن اليوم» في تقاريرها اليومية الناتجة عن أسعار الفراخ البيضاء اليوم الثلاثاء 28 فبراير 2023 من داخل بورصة الدواجن والأسواق الشعبية لحظة بلحظة

فبل رمضان أسعار الفراخ البيضاء اليوم الثلاثاء 28 فبراير 2023

انخفض سعر الفراخ البيضاء اليوم الثلاثاء إلى 66 جنيهًا للكيلو في بورصة الدواجن، لتباع إلى المواطن المستهلك في الأسواق الشعبية بسعر 71 جنيهًا للكيلو الواحد، ويختلف سعر الدواجن من منطقة سكنية إلى آخري بقيمة تزيد أو تقل عن 5 جنيهات في الكيلو حسب كل تاجر.

قبل شهر رمضان أسعار الفراخ البلدي اليوم الثلاثاء 28 -2-2023

وصل سعر الفراخ البلدي اليوم الثلاثاء في بورصة الدواجن 96 جنيهًا للكيلو الواحد، لتباع إلى المستهلك صباح اليوم في الأسواق التجارية بسعر 103 جنيهًا للكيلو.

أسعار الفراخ الحمراء الساسو اليوم الثلاثاء 28 فبراير قبل شهر رمضان

تراجع سعر الفراخ الساسو الحمراء صباح اليوم الثلاثاء في بورصة الدواجن إلى 90 جنيهًا للكيلو الواحد، لتباع للمستهلك في المحلات التجارية بسعر 98 جنيهًا للكيلو.

أسعار الفراخ هبوط في الأمهات اليوم الثلاثاء 28 -2-2023

هبط سعر الفراخ الأمهات صباح اليوم الثلاثاء إلى 61 جنيهًا للكيلو في بورصة الدواجن، ويباع إلى المواطن المستهلك في الأسواق الشعبية بسعر 71 جنيهًا للكيلو الواحد.

أسعار الفراخ البرازيلي في الأسواق المصرية اليوم الثلاثاء

الفراخ البرازيلي
الفراخ البرازيلي

يتراوح سعر الفراخ البرازيلي اليوم الثلاثاء في المحلات والأسواق المصرية بسعر يتراوح بين 67 إلى 77 للفرخة، ويختلف السعر حسب وزنها.

تعرف هنــا.. على طريق ذبح الفراخ البرازيلي قبل استرادها إلى مصر

أسعار البانيه اليوم الثلاثاء 28 فبراير 2023

يواصل سعر كيلو البانيه اليوم الثلاثاء التراجع ليتراوح سعر البانيه بين 165 إلى 175 جنيهًا في المحلات التجارية، والسعر يختلف من منطقة إلى آخرى بقيمة تزيد أو تقل عن 10 جنيهات.

سعر الكتكوت الأبيض اليوم الثلاثاء عمره يوم
سعر الكتكوت الأبيض اليوم الثلاثاء عمره يوم

سعر الكتكوت الأبيض اليوم الثلاثاء عمره يوم

وصل سعر الكتكوت الأبيض اليوم الثلاثاء 28 فبراير داخل بورصة الدواجن 25 جنيهًا، ويباع الكتكوت الساسو صباح اليوم بسعر 16 جنيهًا للكتكوت الواحد.

أسعار أجنحة الفراخ اليوم الثلاثاء 28 فبراير

أسعار أجنحة الفراخ اليوم الثلاثاء 28 فبراير
أسعار أجنحة الفراخ اليوم الثلاثاء 28 فبراير

سعر كيلو أوراك الفراخ انخفض صباح اليوم الثلاثاء بقيمة 8 جنيهًا في الأسواق الشعبية لتصل 79 جنيهًا للكيلو، بينما تباع أجنحة الفراخ بسعر 45 جنيهًا للكيلو.

أسعار الكبد والقوانص اليوم الثلاثاء 28 فبراير

هبط سعر كيلو الكبد والقوانص صباح اليوم الثلاثاء في المحلات التجارية إلى 75 جنيهًا، ووصل كيلو هياكل الفراخ إلى 40 جنيهًا في المحلات التجارية

سعر البيض البلدي اليوم الثلاثاء 28 فبراير 2023

أسعار أجنحة الفراخ اليوم الثلاثاء 28 فبراير
أسعار أجنحة الفراخ اليوم الثلاثاء 28 فبراير

ترجعت أسعار كرتونة البيض البلدي صباح اليوم الثلاثاء في المحلات التجارية بقيمة 5 جنيهات لتباع حاليا بـ 131 جنيهًا للكرتونة الواحدة.

أسعار البيض الأحمر اليوم الثلاثاء

انخفض سعر البيض الأحمر اليوم الثلاثاء إلى 115 جنيهًا في المزارع، لتصل إلى المواطن في الأسواق التجارية بسعر 122 جنيهًا للكرتونة.

أسعار البيض الأبيض اليوم الثلاثاء 28 فبراير 2023

سعر كرتونة البيض الأبيض اليوم الثلاثاء تراجع في المزارع إلى لـ 112 جنيهًا لتصل إلى المواطن المستهلك في المحلات التجارية بسعر 118 جنيهًا للكرتونة الواحدة

اترك تعليق