جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

قناة أون تايم سبورتس تنقل مباراة الأهلي القادمة فى الدوري أمام الطلائع وطاهر محمد طاهر يعود إلى صفوف الأهلي

0 17٬086

قناة أون تايم سبورتس تنقل مباراة الأهلي القادمة فى الدوري أمام الطلائع وطاهر محمد طاهر يعود إلى صفوف الأهلي

قناة أون تايم سبورتس | أغلق الجهاز الفنى للنادي الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر صفحة مباراة الداخلية والفوز برباعية مقابل هدف، والتى أقيمت عصر الأربعاء باستاد السويس الجديد فى ختام منافسات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز. وحقق فريق الأهلي فوزا عريضا على الداخلية بأربعة أهداف مقابل فى المباراة التي جمعتهما الأربعاء الماضى باستاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري.

بهذه النتيجة اعتلى الأهلي صدارة ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط من ثلاث جولات، متساويا مع الاتحاد السكندري فى نفس النقاط والأهداف، فيما تواجد الداخلية فى المركز السادس عشر برصيد نقطة وحيدة.

ويسعى الأهلى لمواصلة المشوار بمسابقة الدوري الممتاز والمضي قدما نحو استعادة لقب الدوري الغائب عن القلعة الحمراء في آخر موسمين.

ويشارك الأهلى والزمالك فى دورى الأبطال، وبيراميدز وفيوتشر فى الكونفدرالية، وتوج الزمالك بلقب الدوري المصرى موسم 2021-2022، بينما لم تنته بعد منافسات نسخة كأس مصر.

موعد مباراة الأهلى القادمة فى الدوري

ويستعد الأهلى لمواجهة طلائع الجيش فى السابعة مساء الجمعة 2 ديسمبر المقبل فى الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري الممتاز والمقرر إقامتها باستاد الأهلى والسلام.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى والطلائع

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والطلائع فى الدوري فى وجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.
يعود طاهر محمد طاهر إلى صفوف الأهلي ضمن منافسات الجولة الرابعة والمقرر لها 2 ديسمبر المقبل بعد انتهاء إيقافه بسبب طرده المباشر في مباراة الأهلي الافتتاحية بمسابقة الدوري ضد الإسماعيلي والتي فاز فيها الفريق الأحمر بهدف نظيف.

وحصل طاهر محمد طاهر على الطرد المباشر في نهاية مباراة الإسماعيلي، ليتم إيقافه مباراتين من قبل لجنة المسابقتين لذلك غاب عن مباراتي الأهلى ضد أسوان والداخلية .

من ناحية أخرى ضم البرتغالي روي فيتوريا ضم 8 لاعبين من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لقائمة الفراعنة استعدادا لخوض معسكر شهر نوفمبر الجاري، المقرر انطلاقه في الفترة من 7 إلى 18 من الشهر الجاري، وتتخلله ودية أمام بلجيكا يوم 18 نوفمبر الجاري.

وضم المنتخب من الأهلي كلا من: محمد الشناوي، حمدي فتحي، محمد شريف، محمد مجدي أفشة، أكرم توفيق، محمود متولي، أحمد عبدالقادر وطاهر محمد طاهر.

وكان النادي الأهلي قد فاز الأربعاء، على نظيره الداخلية، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

اترك تعليق