جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

قناة رياضية مفتوحة وبث مباشر لنقل مباراة باريس سان جيرمان ضد يوفنتوس في دوري الأبطال الأوروبي

0 142

قناة رياضية مفتوحة وبث مباشر لنقل مباراة باريس سان جيرمان ضد يوفنتوس في دوري الأبطال الأوروبي ..تأتي مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا على قمة مواجهات اليوم الثلاثاء في الجولة الافتتاحية.

ويسعى النادي الباريسي إلى تقديم انطلاقة قوية وتوجيه انذار شديد اللهجة لـ المنافسية يبرز رغبته في الفحصول على لقب النسخة الحالية من البطولة المميزة.

وتتزين قائمة رفاق المدير الفني كريستوف جالتييه بنجوم الخط الهجومي مثل كيليان مبابي وليونيل ميسي إلى جانب البرازيلي نيمار دا سيلفا.

في المقابل، يدخل فريق يوفنتوس المواجهة بدون عدد من لاعبيه المميزين يأتي في مقدمتهم الدولي الفرنسي والذي سيغيب لقرابة 4 أشهر.

وفيما يلي نقدم بطاقة تعريف بمواجهة  فريق باريس سان جيرمان و فريق يوفنتوس تشمل جميع المعلومات المتعلقة بالمواجهة.

البث المباشر و موعد مباراة يوفنتوس وباريس سان جيرمان في دوري الأبطال الأوروبي

تقام مباراة يوفنتوس وباريس سان جيرمان في الجولة الافتتاحية لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا عند الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

البث المباشر والقنوات الناقلة لـ مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس في دوري الابطال الأوروبي

تأتي شاشة بي إن سبورت بريميوم واحد على رأس القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس في دوري الأبطال وتوفر فقرات فنية وتحليلية تضم نجوم الكرة العربية.

معلق مباراة يوفنتوس وباريس سان جيرمان في دوري الأبطال الأوروبي

وسيقوم المعلق الشهير حسن العيدروس بالتعليق على أحداث المواجهة على القناة الصوتية الأولى فيما ستكون الثانية باللغة الإنجليزية.

وتخصص جريدة وبوابة الوطن اليوم” elwatanelyoum.com ” لمتابعيها وعشاق الساحرة المستديرة  لعبة كرة القدم العالمية خدمة متابعة أحداث المباراة لحظة بلحظة مع تحديث مستمر للنتيجة ورصد لمستجدات الأحداث.

قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا

أعلن المدير الفني كريستوف جالتير مدرب فريق باريس سان جيرمان، عن قائمة لاعبيه الرسمية لـ مواجهة فريق يوفنتوس في المباراة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

و يستضيف ملعب بارك دي برانس، اليوم الثلاثاء، مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات للمجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا.

شهدت قائمة فريق باريس سان جيرمان لمواجهة فريق يوفنتوس تواجد الثلاثي نيمار جونيور وكيليان مبابي وليونيل ميسي، بالإضافة إلى سيرجيو راموس وأشرف حكيمي.

كما قرر كريستوف جالتير استدعاء الوافدين الجدد لقائمة باريس سان جيرمان الأوروبية، وهم: كارلوس سولر وفابيان رويز وريناتو سانشيز وفيتينيا وهوجو إيكيتيكي ونوردي موكيلي.

قائمة تشكيل فريق باريس سان جيرمان الرسمية لمواجهة يوفنتوس

حراسة المرمى: كيلور نافاس، جيانلويجي دوناروما، ريكو.

خط الدفاع: أشرف حكيمي، كيمبيمبي، سيرجيو راموس، ماركينيوس.، خوان بيرنات، دانيلو، نونو مينديز، نوردي موكيلي.

خط الوسط: ماركو فيراتي، فيتينيا، ريناتو سانشيز، فابيان رويز، كارلوس سولر، بابلو سارابيا.

خط الهجوم: كيليان مبابي، نيمار جونيور، ليونيل ميسي، هوجو إيكيتيكي.

اترك تعليق