جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

كولر خلال فترة اعداد الأهلي أبلغ اللاعبين بشرطه مشيدا بالروح القتالية والجماعية وحالة التركيز ..و يوجه سالته لـ جماهير الأحمر؟

0 80

كولر المدير الفني للأهلي خلال فترة الاعداد أبلغ اللاعبين بشرطه مشيدا بالروح القتالية والجماعية وحالة التركيز ..و يوجه سالته لـ جماهير الأحمر ..أكد محمد محمود لاعب الفريق الأول لـ كرة القدم بالنادي الأهلي على تركيزه الشديد هو وكل زملائه بالفريق في فترة الإعداد التي يخوضها الفريق حاليا؛

 

من أجل الإعداد لـ موسم قوي يليق باسم النادي الاهلي ، ويرضي جماهيره بمزيد من البطولات، مشيدا بالروح القتالية والجماعية وحالة التركيز التي تسيطر على أجواء معسكر الفريق حاليا.

وأضاف محمد محمود خلال حديثه عبر الموقع الرسمي لـبوابة الوطن اليوم “: “أنهيت الموسم الماضي بشكل جيد بعد حصولي على فرص للمشاركة، والحمد لله استطعت تقديم صورة طيبة للجهاز الفني”.

وأضاف: “أعيش حالة من التركيز والحماس الكبير؛ لبداية الموسم الجديد بنفس القوة والروح، وأرى أن جميع لاعبي الفريق في نفس الحالة ويسعون لتقديم 100 % مما لديهم من جهد وعطاء لحصد جميع البطولات من جديد وإسعاد جماهير الأهلي العظيمة”

محمد محمود لاعب وسط الأهلي- وسيد معوض
محمد محمود لاعب وسط الأهلي- وسيد معوض

وعن انطباعاته الشخصية بشأن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق: “مدير فني كبير، يجيد التعامل مع اللاعبين.. وهدفه تطوير الأداء الجماعي للفريق، وحديثه معنا مريح للغاية.. وهو دائمًا ما يؤكد أن اللاعب الأفضل والأكثر قدرة على تنفيذ التعليمات هو الذي سيكون له دور في المشاركة مع الفريق خلال الموسم

أحمد شوبير الأهلي يتراجع عن ضم مصطفى شلبي اللاعب البترولي وفرج عامر الأحمر يستعد لحسم صفقة ثقيلة

المقبل، بصرف النظر عن السن أو حجم الموهبة التي يمتلكها.. فلابد أن يكون مؤثرا في جماعية الفريق.. وكل هذه الانطباعات تدعو لـ التفاؤل لما يسعى لتقديمه”.

محمد محمود لاعب وسط الأهلي
محمد محمود لاعب وسط الأهلي

وأشار محمد محمود لاعب وسط الأهلي إلى المنافسة الشديدة والشريفة بين جميع اللاعبين ليس في مركزه فقط، والجميع يسعى لتقديم أفضل ما لديهم من أجل  الأهلي، وتحقيق البطولات، وهذا أمر إيجابي ويصب في مصلحة الفريق.

وشدد “محمود” على أهمية الاستفادة من سلبيات وإيجابيات الموسم الماضي، ووعد الجماهير بأن ما حدث لن يتكرر مرة أخرى؛ لأن اللاعبين سيقاتلون من أجل تحقيق كل لبطولات..خصوصًا إفريقيا التي خسرها الفريق في ظروف وأحداث غير طبيعية،

مؤكدا محمود أن هدف الفريق هو استعادة اللقب الإفريقي والتتويج بالنجمة الـ 11 هذا الموسم.

اترك تعليق