جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

كولر يطالب الخطيب بـ5 لاعبين لـ الأهلي ورواتبهم حسب الأولوية – تصريح من فرج عامر

0 507

كولر يطالب الخطيب بـ5 لاعبين لـ الأهلي ورواتبهم حسب الأولوية – تصريح من فرج عامر ..  كشف رئيس نادي سموحة السابق، عن بعض القرارات الهامة التى اتخاذها مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ، بعدما شاهد احتفال جماهير الأهلى بـ بطولة السوبر المصرى .

وكتب فرج عامر عبر فيسبوك “ كولر اتفاجئ بـ احتفال جماهير الأهلي به في كل مكان بشكل مذهل و رائع وفوجئ بأن جمهور الأهلي ناس ودودين جدا والأهلي هو مصدر سعادتهم، وقرر أنه لن يفقدهم هذا الإحساس تحت أي ظرف”.

اقرا ايضا | مجلس ادارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب يوافق على تعديل عقد عمرو السولية

وتابع “ كولر اكد انه لن يرضي باي لاعب اجنبي مستواه لا يؤهله للعب في نادي أوروبي متقدم في الدوريات الأوروبية الاولي ، واكد ان وجود هذه النوعية من اللاعبين سوف تقيده وتفيد الأهلي في المباريات الافريقية والمحلية وسوف تكون قادرة علي حسم أي مباراة في أصعب الظروف”.

وأضاف عامر “ كولر اختار 5 لاعبين وطلب من الكابتن محمود الخطيب أن يحضر منهم 3 وحدد الأولوية والترتيب ، و قال عندما يتواجد هؤلاء اللاعبين سوف يرتفع مستوي الفريق كله لان ذلك سوف يحدث منافسة إيجابية قوية داخل الفريق لمصلحة الأهلي ويسعد جماهيره ”.

اقرا ايضا | الاخبار الرياضية اليوم | موعد مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك – و ابرز ما جاء أليو ديانج يتصدر قائمة أغلى 9 لاعبين فى الأهلى

ويذكر أن توج فريق الأهلي بلقب السوبر المصري رقم 12 في تاريخه بعدما تغلب على الزمالك بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت في كأس السوبر المصري، على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات.

و يلتقي الأهلي بالداخلية يوم الأربعاء المقبل، في تمام الخامسة مساء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري.

اترك تعليق