جريدة الوطن اليوم جريدة إلكترونية تقدم أهم الأخبار العربية والعالمية العاجلة والأخبار السياسية والاقتصادية والفن وبث مباشر للمباريات والحوادث.

لـ برنامج «حديث القاهرة» محمد عبدالنبي الحسيني والد «إسراء» طالبة كلية الطب بـ طنطا « لازم أجيب حقي بنتي »

والد اسراء : الطبيب الذي أجرى العملية لابنته الراحلة شخص المرض خطأ

0 145

لـ برنامج «حديث القاهرة» محمد عبدالنبي الحسيني والد «إسراء» طالبة كلية الطب بـ طنطا « لازم أجيب حقي بنتي »قال محمد عبدالنبي الحسيني، والد «إسراء» طالبة كلية الطب بجامعة طنطا، والتى راحت ضحية للإهمال الطبي،

 

والد اسراء : الطبيب الذي أجرى العملية لابنته الراحلة شخص المرض خطأ

 

إن الطبيب الذي أجرى العملية لابنته الراحلة شخص المرض خطأ، ولكن العملية كانت بسيطة وبدأت مضاعفات التشخيص الخاطئ بعد ربع ساعة من انتهاء العملية.

 

وأضاف «عبدالنبي» والد اسراء، في لقاء ببرنامج «حديث القاهرة»، مع الإعلامية كريمة عوض، على قناة القاهرة والناس، أن المركز الطبي الذي أجرى العملية فيه لابنته يعمل منذ 30 عامًا،

 

اقرا ايضا | بلاغ لـ النيابة العامة من أسرة طالبة بطب طنطا تتهم جراحا شهيرا بالتسبب في وفاتها – بوابة الوطن اليوم

 

متابعًا محمد عبد النبي : «كنا نتوقع أن العملية بسيطة ولكن ظهرت على إسراء مضاعفات بعد الخروج من العمليات، وقدمنا شكوى في النيابة العامة ونسير في الإجراءات».

 

بلاغ لـ النيابة العامة من أسرة طالبة بطب طنطا تتهم جراحا شهيرا بالتسبب في وفاتها
بلاغ لـ النيابة العامة من أسرة طالبة بطب طنطا تتهم جراحا شهيرا بالتسبب في وفاتها

 

واستكمل والد اسراء : «تم دفن جثمان إسراء، وأسرتي راضين بقضاء الله، وأسباب الوفاة الحقيقية موجودة في مستشفى طنطا التعليمي وهي نتيجة تلوث دموي، ولازم أجيب حقي بنتي وامنع الطبيب من إيذاء أحد آخر، وماتت من تستحق الحياة وعاش من لا يستحق الحياة».

اترك تعليق